إزالة تجاعيد الوجه هنا تجدين المعجزة الطبيعية الربانية من مطبخك

التجميل
186.9K
0



إزالة تجاعيد الوجه ، من الأمور المهمة جدا لدا المرأة، خاصة أنها كابوس يطاردها وتخاف منه بشكل كبير، لا سيما إذا كانت هذه التجاعيد مبكرة، لهذا تجد كل النساء يبحثن عن مختلف الحلول التي يمكن أن تزيل التجاعيد وتقضي عليها وتمنع ظهورها في البشرة، وتجعل البشرة مشرقة وتمحها شبابا معززا في وقت قياسي، بعيدا كل البعد عن المواد الكيماوية كالبوتوكس أو الفيلر أو غيرها من الحقن.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الخلطات الطبيعية، التي يمكنها أن تساعدك في إزالة تجاعيد الوجه ، والقضاء عليها من العمق، لا سيما أن الخلطات الطبيعية استطاعت أن تثبت فعاليتها في مجال الحفاظ على شباب البشرة بوسائل طبيعية آمنة. ويمكن لهذه الخلطات أن تتنوع بين زيوت، أقنعة، وكريمات يسهل تحضيرها وتطبيقها على الوجه.

أولا – خلطات الزيوت النباتية لإزالة تجاعيد الوجه:

إزالة تجاعيد الوجه هنا تجدين المعجزة الطبيعية الربانية من مطبخك
خلطة الزيوت النباتية

تتمتع الزيوت النباتية والأساسية بفعالية كبيرة في مجال تغذية البشرة وحمايتها من مظاهر الشيخوخة المبكرة، وأيضا القضاء على تجاعيد الوجه من عمقها، ويمكن الحصول على الزيوت ذات النوعية الجيدة من متاجر العطارة أو تلك الخاصة ببيع المنتجات الطبيعية، ويمكنك تطبيقها بسهولة على البشرة للحصول على نتائج مثالية وفعالة جدا، وهي زيوت تتنوع زيت القصب وزيت زهرة الربيع وزيت الأركان وزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا وزيت اللافندر.

إذ يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط هذه الزيوت مع بعضها بعضا جيدا في إناء زجاجي مزود بقطارة وتترك الخلطة لمدة يومين كي ترتاح، على أن يتم تدليك نقطة أو نقطتين منها كل صباح على البشرة قبل وضع كريم النهار كما يمكن استعمالها مساء مكان كريم الليل، ويجب تكرار العملية كل يوم لمدة شهر للحصول على نتيجة مثالية.

ثانيا – وصفة بياض البيض تعمل على إزالة تجاعيد الوجه:

إزالة تجاعيد الوجه هنا تجدين المعجزة الطبيعية الربانية من مطبخك
وصفة بياض البيض

من بين الوصفات الممتازة التي تعمل على إزالة تجاعيد الوجه ، وصفة بياض البيض التي تمت تجربتها من قبل العديد من النساء، فهي جبارة وقوية في تخليص البشرة من التجاعيد مهما كانت سميك وكثيرة، وتعمل على تعزيز شبابها وجعلها لامعة وصافية، فكل ما تحتاجين إليه في هذه الوصفة هو بياض البيض وملعقة من زيت الزيتون إضافة إلى القليل من عصير الليمون.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي جيدا، وادهني بشرتك بكريم مرطب، ولا تنسي أن تكرار الوصفة مهم جدا، ويجب عليك القيام بذلك على الأقل 3 مرات في الأسبوع، لمدة شهر حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها والتي ستعجبك أكيد.




ثالثا – وصفة الهلام الملكي لإزالة تجاعيد الوجه بسهولة:

إزالة تجاعيد الوجه هنا تجدين المعجزة الطبيعية الربانية من مطبخك
وصفة الهلام الملكي

يعتبر الهلام الملكي من أكثر المكونات الطبيعية الجبارة التي تعمل على إزالة تجاعيد الوجه وإخفاءها منه بشكل نهائي، وهو مميز جدا ومجرب من قبل الكثير من النساء، كما انه مكون يزيل البقع من البشرة ويمنحها الصفاء المثالي الذي تبحث عنه كل النساء في كل وقت، فلا تترددي سيدتي في تجربتها والاستمتاع ببشرة كما تحلمين.

فكل ما ستحتاجين إليه هو كمية من الهلام الملكي الذي ستجدينه، لدى محلات بيع مواد التجميل الطبيعية أو محلات بيع الأعشاب الطبية، فهو متوفر ويمكنك اقتناءها والاحتفاظ به في الثلاجة، واعتمديه كل مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع على بشرتك، واتركيه 30 دقيقة قبل أن تقومي بتنظيف البشرة جيدا، ويجب عليك إلا تهملي اعتماده لمدة 20 يوما على الأقل حتى تحصلين على نتيجة مميزة.

رابعا – قناع الطين الأخضر الطبيعي الفعال:

إزالة تجاعيد الوجه هنا تجدين المعجزة الطبيعية الربانية من مطبخك
وصفة الطين الأخضر

لا يمكننا أن ننكر أن قناع الطين الأخضر من أروع وأفضل الأقنعة الطبيعية التي يمكن اعتمادها للحفاظ على جمال البشرة، وأيضا يمكن استعماله بقوته الفعالة في إزالة تجاعيد الوجه والقضاء عليها من العمق، بعيدا عن البوتوكس أو الفيلر، وهو من المكونات المتوفرة في كل وقت وفي كل مكان، ولا يقتصر وجوده على بلد معين دون الآخر.

فكل ما عليك فعله للتخلص من التجاعيد، هو أن تحضري ملعقة من الطين الأخضر مع ملعقة كبيرة من زيت لسان الثور وقومي بخلط المكونين جيدا إلى أن تتجانس، وينصح باعتماد ملعقة خشبية في ذلك بعيدا عن المواد المصنوعة من المعادن حتى لا يفقد القناع فعاليته في العمل على نضارة البشرة والقضاء على تجاعيدها، بعدها طبقي القناع على بشرتك واتركيه 30 دقيقة، ثم نظفي بشرتك جيدا، ولا تنسي اعتماده كل يوم لمدة 20 يوما وسترين النتيجة بنفسك.

نصيحة مهمة:

عزيزتي القارئة ، يمكنك أن تعتمدي هذه الخلطات المذكورة في هذا المقال، وجربي الأفضل منها والذي يناسبك ويتماشى مع نوعية بشرتك، ولا تترددي كثيرا، فهي مكونات طبيعية، إن لم تنفعك فلن تضرك، فقط جربيها وطبقي المكونات بحذافيرها، واحكمي بنفسك على النتيجة التي ستحصلين عليها خلال فترة وجيزة من الزمن.





تعليقات الفيسبوك