إذا كنت تعانين من جفاف اليدين إليك الحل الأمثل

التجميل
30K
0


إذا كنت تعانين من جفاف اليدين إليك الحل الأمثل

عادة ما تعاني بعض النساء من حالة جفاف اليدين مما يتطلب منها كل لحظة أن تقوم بدهنهما بواسطة مستحضر تجميل أو كريمات خاصة باليدين، إلا أن هذه الحلول تبقى مؤقتة لحل مشكلة جفاف اليدين، والتي لا تدوم طويلا.

لكن مع مجلة المرأة العربية التي تقدم لك دائما الأفضل إليك الحل الأمثل للتخلص من مشكلة جفاف اليدين بشكل نهائي وبطرق سهلة جدا وبسيطة.


الوصفة الأولى :


خذي سيدتي زيت الزيتون الدافئ وقومي بتدليك يديك مرتين في اليوم الواحد بواسطته، ولمدة 10 دقائق على الأقل ثم اشطفي يديك من الزيت ، كما يمكنك خلط ملعقة من زيت الزيتون وإضافة ملعقة من السكر وافركي يديك بواسطة الخليط جيدا واتركيه عليهما لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ.


الوصفة الثانية :


اخلطي معلقتين من الشوفان مع القليل من العسل والقليل من الماء، ثم أضيفي قطرات من عصير الليمون، وافركي بيديك الخليط جيدا، ثم اتركيه عليهما لمدة عشر دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ ويفضل تكرار هذه العملية بشكل أسبوعي لتتمكني من التخلص من مشكلة جفاف اليدين بشكل سريع وسهل.


الوصفة الثالثة :


يمكنك استعمال زيت جوز الهند الدافئ ودلكي به يديك بشكل يومي قبل النوم مع الشطف في اليوم الموالي بالماء الدافئ لمدة 5 أيام ، وسترين أن مشكلة جفاف اليدين اختفت بسرعة وبسهولة، خاصة أن هذا المنتوج يساعد أيضا في حماية اليدين من أشعة الشمس الحارقة والضارة ويعطي يديك النعومة المميزة.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك