ألوان الأصفر والذهبي والأحمر تتصدر موضة شتاء 2021

الفساتين
94
0

مجلة المرأة العربية وأحدث صيحات الموضة الأكثر شياكة وأناقة تابعينا .. مع دخول فصل الشتاء والذي يعد دائما الأكثر شياكة وأناقة مقارنة بالأزياء التى ترتديها الفتيات في فصول السنة الأخرى من صيف وربيع وخريف.وعادة ما تبحث السيدات كل كام عن الموضة العالمية لملابس الشتاء في هذا العام، لتكون الأكثر أناقة بين قريناتها وسط العائلة والعمل والدراسة.

وخاصة إذا كانت هذه المرأة ضمن سيدات المجتمع العاملات والتى تحتاج إلى التغيير دوما، كما تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث صيحات الموضة لجذب لتكون محط اهتمام وإعجاب الآخرين بها.

عزيزتى سأوضح لكى أحدث ألوان أزياء الشتاء الموضة في شتاء ٢٠٢٠ بناءا على أسابيع الموضة العالمية التى تم إطلاقها خلال الفترة الماضية في كل من باريس مدينة الموضة والجمال والأزياء، ولندن، ونيويوك، وميلانو، والذي أثمرت عن ظهور تصميمات وأزياء شتوية جديدة تحمل الألوان الموضة في شتاء ٢٠٢٠.

لابد أن تعرفي عزيزتي أن الألوان الموضة في شتاء ٢٠٢٠ شهدت تنوعا كبيراً في الألوان، وبالأخص نال اللون الأحمر اعجابا كبيرا هذا العام، بينما بعدت الأزياء عن درجات اللون الوردي.

كما كان لللون الأصفر حضور كبير في أزياء شتاء ٢٠٢٠ هذا العام، فيما كان للون البنى الغامق نصيب أيضا من عروض الأزياء العالمية.

وشهدت اللون البرتقالي شغفا كبيرا بمصممى الأزياء العالمي في عروض أزياء شتاء ٢٠٢٠.

ويعد للون الأخضر الغامق جاذبية خاصة جذبت مصصى الأزياء العالميين لزيادة اللون في عدد التصميمات هذا العام، خاصة أنه يمنح احساسا بالراحة والدفئ.

كما يبرز اللون الذهبي الواضح في أزياء الشتاء هذا العام، فضلاً عن النبيذ درجة من درجات اللون الأحمر.

وحسب ما توقع خبراء الأزياء العالميين أن هذين اللونين بالتحديد قد يزداد تواجدهم في حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام، على أن تكون خامة قماش الفساتين مصنوعة من الجلد دون أنواع الأقمشة الأخرى.

وقد يغلب الريش على اللون الأبيض والبيج في أزياء شتاء ٢٠٢٠ للسيدات أصحاب الذوق الهادئ والناعم.

كما سيكون لللون الخوخى والبنى المحروق لون القهوة تواجد أيضاً في شتاء ٢٠٢٠، وفي الخريف سينتشر اللون الرمادي بكثرة.

ويستمر لون اللافندر في أزياء موسم الشتاء ٢٠٢٠ بعد تواجده بكثرة في أزياء ربيع 2019.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك