أقوى ماسكات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد في شهر

التجميل
80.9K
1



تفتيح المناطق الحساسة، هم الحلم الذي ترغب كل أنثى في تحقيقه والوصول إليه، فهناك الكثير من النساء اللواتي يعانين من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، ويمكن التخلص من لونها الغامق عن طريق استعمال بعض المواد الطبيعية المتوفرة في البيت والتي لن تكلفك الكثير، إذ أنها تستخدم على هيئة ماسكات تفتيح المناطق الحساسة.

وحتى تحصلين سيدتي على النتيجة التي ترغبين فيها، وتحلمين بالوصول إليها، نقترح عليك سيدتي مجموعة من الماسكات القوية والفعالة في تفتيح المناطق الحساسة، والحصول على تلك النتيجة التي تحلمين بها، في وقت قياسي لا يتجاوز شهرا، هذه الوصفة تجدينها في هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية.”

أولا – ماسك الكركم الفعال في تفتيح المناطق الحساسة:

أقوى ماسكات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد في شهر
وصفة الكركم

يمكنك سيدتي أن تجربي هذا القناع الجبار الذي سيحقق لك نتيجة مثالية تحلمين بها وستعين إليها،خاصة أنها بسيطة ولن تكلفك الكثير من المواد أو التكاليف، فقط ستحتاجين إلى ملعقة من الكركم المطحون والناعم، وملعقة من عصير الليمون، وملعقة من عصير الخيار، هي مكونات بسيطة وسهلة وتوجد لدي في المطبخ .

بعد أن توفريها، قومي سيدتي بخلطها في إناء إلى أن تتجانس بشكل جيد، بعدها قومي بتوزيع الخليط على المناطق الحساسة بشكل متساوي، واتركي الخلطة مدة 30 دقيقة، مع الانتباه جيدا إلا يصل الخليط إلى فتحة المهبل، ثم أزيلي الخليط واشطفي جيدا، ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم لمدة شهر سترين نتيجة هائلة ورائعة .

ثانيا – وصفة الأرز والزبادي لتفتيح المناطق الحساسة:

أقوى ماسكات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد في شهر
ماسك الأرز

حتى تصلين إلى تلك النتيجة التي تسعين إليها، لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة البسيطة والطبيعية التي نقترحها عليك، وهي فعالة جدا في تفتيح المناطق الحساسة وإزالة سوادها مهما كان داكنا، فكل ما تحتاجين إليه موجود لديك في البيت، وهو ملعقة من الأرز المطحون والناعم وملعقة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الزبادي.

بعد أن توفري هذه المكونات البسيطة، قومي بخلط المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس جيدا، بعدها خذي القليل من الخليط وضعيه على المناطق الحساسة التي ترغبين في تفتيحها، واتركيه حوالي 20 دقيقة ثم قومي بالشطف، لن يمر وقت حتى ترين أن السواد بدأ يختفي شيئا فشيئا.




ثالثا – وصفة الشاي الأخضر لتفتيح المناطق الحساسة:

أقوى ماسكات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد في شهر
ماسك الشاي الأخضر

عندما تجدين نفسك أمام حيرة وخجل بسبب سواد المناطق الحساسة، فلا تقلقي سيدتي هنا ستجدين الحل المثالي الذي سيخلصك من هذه المشكلة بسهولة، ويعطيك النتيجة التي ترغبين بها، وهي تفتيح المناطق الحساسة، فكل ما ستحتاجين إليه، هو أن تحضري ملعقة من الشاي الأخضر وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، والقليل من عصير الليمون.

بعدها قومي سيدتي بطحن الشاي الأخضر جيدا إلى أن يصبح مسحوقا ناعما، ثم أضيفي إليه باقي المكونات وامزجيها جيدا إلى أن تصبح متجانسة، ثم طبقيها على المنطقة التي ترغبين في تفتيحها، واتركي الخلطة عليها مدة 30 دقيقة، ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر، هذه الوصفة تحتاج منك إلى الاستمرارية والمداومة عليها لتحصلي على ما ترغبين به.

وصفة الحليب والعسل لتبييض المنطقة الحساسة:

من بين الطرق المجربة والمضمونة في تفتيح المناطق الحساسة، والحصول على نتيجة مثالية ورائعة، هو اعتماد هذه الوصفة التي ستحتاجين فيها إلى كمية من الحليب السائل والقليل من العسل، وهي مكونات لا أعتقد أنها ستكلفك الكثير، وهي متوفر في كل منزل مهما كان وضعه الاجتماعي، خذي منها ما يكفيك للوصفة.

وبعدها سيدتي خذي الشاي الأخضر المطحون وانقعيه في الحليب وأضيفي عليه العسل، ثم امزجي المكونات إلى أن تصبح مناسبة، وخذي قطعة قطن نظيفة واغمسيها في الخليط ومرريها على المناطق الحساسة، وكلما جف الخليط أضيفي كمية أخرى، إلى أن تنتهي وبعدها اشطفي جيدا بالماء، ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم، وستذهلك النتيجة الرائعة.

نصيحة مهمة:

قد يبدو لك أن هذه الوصفات مجرد أوهام أو كلام لا أساس له من الصحة، لكن يجب أن تكوني سيدتي على يقين أن للوصفات الطبيعية دور مهم جدا، في الحصول على نتيجة مثالية، لكن يجب عليك أن تعرفي ما يناسبك منها وان تختاريه بعناية وتجربته لتري النتيجة التي ستحصلين عليها، والتي تكون رائعة، شريطة أن تداومي عليها.





تعليقات الفيسبوك