أفكار لإحياء العلاقة الزوحية وكسر الروتين!!

منوعات
8.7K
0

تحتاج العلاقة الزوجية إلى إعادة تنشيط وكسر الروتين بين الفينة والأخرى لتجنب الوصول لمرحلة البرود الجنسي وانطفاء الشغف تجاه الشريك لذا في هذه المقالة سنقدم لك أفكار بسيطة لتحضير ليلة رومانسية لزوجك سيدتي، مع مجموعة مقترحات بسيطة ولا تحتاج إلى وقت أو تكلفة مالية عالية.

 عزيزتي، نقول لك أن الروتين والملل هما أعداء العلاقة الزوجية الحميمية فهما يقودوا للعديد من المشاكل التي قد تقضي على الزواج، لذلك عليكِ سيدتي أن تحرصي على تجديد الحب، واستعادة الذكريات الجميلة، وقضاء ليالي رومانسية مع زوجك خاصة ونحن على أبواب الاحتفال برأس السنة الجديدة، إليكِ أفكار لقضاء ليلة رائعة مع الزوج.

 دعوة الزوج

 إذا كان زوجك ممن يتأخرون في العمل، ارسلي له رسالة واطلبي منه أن يحضر مبكرا بعض الشيء واخترعي سبباً مناسباً.



 ابدئي التزين

 اهتمامك بنفسك يكسبك الثقة ويجعلك متأهبة للاستمتاع، استعدي بالتزين واختاري ثيابًا جميلة ومثيرة تضيف إلى أنوثتك جمالًا، اختاري اللون الأحمر او الأسود..

 عودة الزوج للمنزل 

استقبليه بالأحضان والقبلات والمداعبة واجعليه في آخر يوم العمل سعيدا وحيويا.

الشموع
تلعب الشموع دورا هاما في إضفاء الرومانسية على المكان ، حيث أن خبراء الطاقة يؤكدون أن للنار طاقة إيجابية تستخدم في جلسات التأمل واليوجا. 

 دغدغة المشاعر 

دغدغي مشاعره بكلام رومانسي معسول ، تعبرين به عن حبك الكبير له واشتياقك العميق للنظرة في عينيه وحضنه، إليك بعض الكلمات الرومانسية:

  •  اشتقتلك حبيبي!!
  •  أليس من حق المشتاق لقاء ونظرة وعناق؟ 
  • الاشتياق حكاية لا يمكن التعبير عنها في كلمات
  •  اشتقت لك لكنها ليست المرة الأولى بل هي عادتي كل يوم
  •  اشتقت لعينيك التي تربك قلبي

 تحضير المأكولات 

حظري ألذ ما يشتهيه من طعام لكن قدميه بطريقة مميزة، بها لمسة رومانسية ومغايرة عن الطرق التي اعتدت تقديم الطعام بها، يمكنك الاعتماد في ذلك على صحون جديدة، أكسيسوارات المطبخ للتزين، مناذيل جديدة.

 روائح عطرية

 اختاري روائحاً عطرية قوية، وفي الوقت ذاته غير مزعجة بسبب درجة تركيزها العالية.

 الزهور 

ستكون فكرة مثالية، وزّعيها بين جنبات غرفتكِ وبألوان وأحجام عدة، اجعليها متناسقة مع ألوان الجدران والمفارش والشموع. 

 ختامًا، حاولنا أن نعرفك كيف تقضين ليلة رومانسية مع زوجك، وفي كل الأحوال، أول ما ينبغي لك فعله، التواصل الطيب بجميع الطرق مع زوجك، ومشاركة بعضكم في الأفكار التي من الممكن القيام بها معا لقضاء ليلة حب سعيدة ومثيرة لكما.



تعليقات الفيسبوك