أشكال عديدة لفرشاة الماسكارا.. اختاري الأمثل لإبراز كثافة رموشك!

التجميل
110
2

تعتبر الماسكارا أحد أدوات الزينة التي لا تستغني عنها أي امرأة وذلك نظرا لما تمنحه من رموش طويلة كثيفة وجذابة للنساء. 

ولكي تحصلي على رموش طويلة وعيون جذابة عليك بداية القيام باختيار الأدوات الصحيحة المناسبة لتحصلي على ما تريدين، وهناك أشكال عديدة لفرشاة الماسكارا، سنقوم بالتعريف بها وباستخداماتها:

المشط المسطح: فرشاة على شكل مشط، وتصنع من البلاستيك أو المطاط، وتكون مسطحة وذات أسنان متباعدة، وتستخدم هذه الفرشاة لتحديد الرموش، وتعطيك رموشاً أطول مع كثافة أعلى.


الفرشاة المقوسة: فرشاة على شكل منحنى يأخذ شكل الرموش، وتستخدم لثني الرموش، كما أنها مثالية لثنى أطراف الرموش، وتعطي مساحة أكبر لشكل العين.

فرشاة الماسكارا الرقيقة: هذه العصا تجعل رموشك تبدو خفيفة وطبيعية، وهى الأنسب لصاحبات الرموش القصيرة حيث تمنحهن أفضل نتيجة إذا مررن الماسكارا على الرموش في اتجاه تصاعدي مرتين إلى ثلاثة. 

الفرشاة الماستر السميكة: هذه الفرشاة هى الأفضل إذا كنتِ تبحثين عن فرشاة تمنع تكتل الرموش فهى توزع الماسكارا بالتساوى على الرموش مما يمنحك مظهرًا طبيعيًا ولكنها تجعل الرموش تبدو ضخمة. 

فرشاة على شكل هرم: مناسبة تماما لرفع رموشك في نفس الوقت الذي تفصل فيه كل خصلة منها وهي الأفضل في توضيح خط الرمش كما أنها توزع المستحضر على الأطراف السفلية من رموشك.

الفرشاة الكروية: مثالية لإعطاء رموشك مظهرا طبيعيا جدا، والفكرة من الطرف المكور هو بناء الرموش من الجذور وحتى الأطراف.

فرشاة على شكل S: هي الأمثل لوضع عدد من الطبقات فوق بعضها دون أن يتكتل المستحضر ودون أن تبدو رموشك متلاسقة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك