أسنان براقة وبيضاء السر في هذه المكونات البسيطة

التجميل
260.3K
0



أسنان براقة وبيضاء ، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص، ليس النساء فقط وإنما حتى الرجال، لكون الابتسامة البيضاء والناصعة من الأمور المهمة جدا في معالم الوجه، ويمكن تحقيق هذا الحلم دون الحاجة للتبييض الصناعي أو الذهاب إلى الطبيب، لكون السر موجود في مجموعة من المكونات الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل بيت، والتي لا تكلفك الكثير ولا تحتاجين فيها إلى الكثير، فقط طبقي هذه الوصفات البسيطة لتكوني متألقة ومميزة في الإطلالة.

وحتى نقربك أكثر عزيزتي القارئة من الحلول الجذرية التي ستحقق حلمك في الحصول على ابتسامة جذابة وأسنان ناصعة البيضاء، اخترنا لك سيدتي من خلال مجلك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الباقة المتنوعة من الوصفات الطبيعية البسيطة الموجودة مكوناتها في كل منزل، كما أنها مكونات بسيطة وغير مكلفة، طبقيها سيدتي وسترين بنفسك جمالية الأسنان ومدى بياضها.

أسنان براقة وبيضاء باستعمال الريحان:

أسنان براقة وبيضاء السر في هذه المكونات البسيطة

استعمال اوراق الريحان

أسنان براقة وبيضاء هي من اللمسات المميزة وهي من أكثر الأشياء الجمالية التي ترغب كل النساء في الحصول عليها والتميز بها في مختلف الإطلالات لا سيما أن الابتسامة هي أساس الجمال لدى الجميع وتعبر عن اهتمام الأفراد بأسنانهم ومدى براعتهم في ذلك، لهذا نقترح عليك وصفة مميزة للحصول على أسنان ناصعة البياض.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الريحان المجفف والمطحون وملعقة من عصير الليمون، ثم اخلطي المكونين فيما بينهما جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم خذي القليل منه وضعيه في فرشاة الأسنان ثم افركي جيدا وبعدها ضعي الورق الألمنيوم عليها واتركيها مدة 10 بعدها اشطفي بالماء ستحصلين على بياض ناصع من أول مرة.

أسنان براقة وبيضاء باستعمال الملح:

أسنان براقة وبيضاء السر في هذه المكونات البسيطة

استعمال الملح 

 

الحصول على ابتسامة ناصعة البياض وجميلة من الأمور التي يرغب فيها النساء والرجال معا، وأسنان براقة وبيضاء حلم يمكن تحقيقه بسهولة، والحصول عليها ليس أمرا مستحيلا دون الحاجة إلى الطبيب أو التبييض أو غيرها من المواد الكيماوية فقط اعتماد مكونات بسيطة وطبيعية للحصول على أسنان كاللؤلؤ وهنا نقترح عليكم وصفة جبارة للقضاء على اصفرار الأسنان من المرة الأولى.




ستحتاجين إلى ملعقة من الملح  وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من عصير الليمون والمكون المهم هو نواة الزيتون المحمص والمطحون، ثم قومي سيدتي بطحن نواة الزيتون الأسود بعد تحميصها في الفرن وأضيفي لها باقي المكونات ثم خذي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة الهائلة من أول مرة .

استعمال بيكاربونات الصودا لتبييض الأسنان:

أسنان براقة وبيضاء السر في هذه المكونات البسيطة

استعمال صودا الخبز

يتعرض العديد من الأشخاص إلى مشكلة تغير لون الأسنان واصفرارها، وذلك نتيجة العديد من الأسباب، نذكر منها: الإكثار من تناول الشاي والقهوة والمشروبات الملونة، وعدم تنظيفها بشكل دوري، وتناول بعض أنواع الأدوية، هذا بالإضافة إلى التدخين والعوامل الوراثية مما يسبب القلق والحرج لمن يعانون من هذه المشكلة، وهناك عدة وسائل منها هذه الوصفة الطبيعية التي تخلصكم من اصفرار الأسنان والكلس أيضا.

ستحتاجين إلى ملعقتان صغيرتان من الليمون الحامض المعصور ، ورشة من صودا الخبز، بعدها قومي بمزج المكونات مع بعضها البعض جيدا تطبيق المزيج على الأسنان، وفركها جيدا ترك الخليط لبضع دقائق، ومن ثم شطفه جيدا بالماء، وستحصلين على أسنان براقة وبيضاء.

أسنان براقة وبيضاء باستعمال الفراولة:

أسنان براقة وبيضاء السر في هذه المكونات البسيطة

استعمال الفراولة 

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة تغير لون الأسنان، وذلك نتيجةً لعدة أسباب أهمها: تسوس الأسنان، والتدخين، وتناول بعض المضادات الحيوية، واستخدام غسول الفم، وغيرها، مما يدفعهم إلى البحث عن حلول بشتى الوسائل للتغلّب على هذه المشكلة، كالذهاب إلى مراكز تجميل الأسنان، واستخدام الليزر الذي يتصف بارتفاع تكلفته، وتأثيراته الضارة على صحة الإنسان، علما أنه من الممكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق إتباع الوصفات الطبيعية التي سنعرفكم على إحداها تعتبر الأهم .

ستحتاجين إلى حبة من الفراولة وملعقة صغيرة من بيكاربونات الصوديوم، بعدها نهرس حبة الفراولة، ونضيف إليها بيكاربونات الصوديوم، ونحرك الخليط حتى نحصل على معجون، ونضع الخليط على فرشاة الأسنان، ونفرك الأسنان بها حوالي خمس دقائق، ثمّ ننظف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ويُنصح بتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة هائلة.

نصيحة مهمة:

الأسنان البيضاء هي سر جمال الابتسامة لدى الأشخاص سواء النساء أو الرجال، مما يتطلب على وجه الخصوص العناية الكافية بالأسنان والحفاظ على البياض الناصع لها للحصول دائما على تلك الإطلالة والابتسامة الجبارة، فلا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفات التي ستعطي نتائج مثالية.





تعليقات الفيسبوك