أسرار جمالية لأقدام مثالية

التجميل
30K
0


أسرار جمالية لأقدام مثالية

التعرض لأشعة الشمس والأسطح الساخنة كالرمال في الصيف، تعد من أكثر الأشياء التي تجعل أقدامك متصبغة وجافة للغاية. لذا حرصنا أن نجمع لكِ اليوم، بعض الأسرار الجمالية التي تساعدك في حماية قدميكِ من الضرر والتلف طوال هذا الموسم الحار، فاكتشفيها حواء لتنعمي بمظهر جذّاب دومًا…. – تقشير الأقدام: واحدة من الطرق الرائعة التي تمنحكِ أقدام جملية هى أن تقومي بتقشيرها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وذلك بفركها بالملح حتى يخلصك من كافة خلايا الجلد الميتة والجافة، كما أنه سيزيل السموم والشوائب فتبقى البشرة أكثر سلاسة.

– تجنب نقع القدمين: لأن نقع الأقدام سيعرضها للإصابة بالجفاف والتلف، ننصحكِ سيدتي باستبدال هذه العادة وفرك الجلد  بالسكر البني مباشرًة ثم محوه بمنشفة مبللة. 
– ترطيب الأقدام: التزمي بمنح قدميكِ الترطيب دومًا عن طريق تطبيق كريم مرطب تفضلينه يوميًا قبل النوم، أو بالخضوع لإحدى الوصفات الطبيعية التي تحتوي على زيوت مغذية تخترف جلدك سريعًا وتبقيه رطبًا طوال الوقت. 
   – تطبيق واقي الشمس: الكثير من الناس يهملون تطبيق واقي الشمس على أقدامهم، وهذا خطأ فادح يعرضهم للتصبغ والحروق سريعًا، كما أنه يجعل الاظافر ضعيفة وهشة. لذلك احرصي على وضع هذا المنتج في كل مرة تذهبين فيها خارج منزلك. 
– تناول الأطعمة المغذية: هل تعلمين حواء أن هناك أطعمة صديقة لأقدامك؟. نعم فتلك التي تحتوي على المغنسيوم والفيتامينات تمنحكِ مظهر أنيق جدًا وفي المقابل الأغذية التي بها نسبة كبيرة من الأملاح والسكريات تضر القدم وتجعلها منتفخة. 

– السماح للأظافر بالتنفس: إذا كنتي من عاشقات طلاء الأظافر، فيجب أن تعلمي أن استعماله المفرط سيصيب أظافرك بالتكسر والتلون، لهذا امنحيها قسط من الراحة لبضعة أيام أو أسابيع من هذا المستحضر، حتى تتنفس بشكل ممتاز وتظل قوية ولامعة. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك