أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام!

حقائب
3.2K
1



عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية، لأنكِ تفضلين الصيحات المميزة للموضة العالمية حيث الملابس المبتكرة والمميزة التي يُطلقها صُناع الموضة، ولأن صيحات الموضة هذا العام مليئة بالإكسسوارات والحقائب المميزة التي تؤثرنا بها عارضات الأزياء، لذا فقد حرصنا على إطلاعك على احدث صيحات الموضة في عالم الحقائب النسائية، حيث الحقائب المزينة بالشراشيب، والتي تُعتبر من ابرز اتجاهات الموضة للعام القادم 2021 فما رأيك في اعتماد أحدث الصيحات وتجربتها.

لإطلالتك الصباحية  والمسائية وللسهرات أيضاً

استخدمي  الحقيبة المزينة بالشراشيب فهي السمة المميزة لهذا العام وللعام القادم وأحدث اتجاهات الموضة في عالم الحقائب النسائية، جربي الشراشيب المعدنية أو الجلد او القماش او الجينز ، مثل حقيبة سيلين Celine فهي الأكثر تميزاً .

وقد تكون الشراشيب بشكل جزئي على جانب الحقيبة او من اسفل  مثل حقائب فيرساتشي وتودز وبالمان وقد تغطي الحقيبة بالكامل مثل حقائب

  1. كريستيان ديور 
  2. أو كالفن كلاين 
  3. وكذلك شانيل وفيزاتشي وجوتشي
  4. بولغاري
  5. دولسي جابانا
  6. فندي
  7. شانيل
  8. لويس فيتون
  9. لوي فيتون
  10. هيرميس

.فهي تُعتبر نموذجاً للحقائب النسائية الفاخرة لهذا العام وكل عام، وستكونين لافته للأنظار بهذه الطلة الأكثر جاذبية، خاصة عند تنسيق الحقيبة مع الأزياء البسيطة  التي تحتاج لحقيبة مليئة بالحيوية ومختلفة تجعل اللوك الخاص بكِ إطلالة مختلفة وجريئة وستؤثرين من حولك بجمالك وإطلالتك.

أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام!


أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام! أحدث صيحات الموضة في عالم الحقائب لهذا العام!



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك