أبرز صيحات مكياج عرايس مميز وجذاب لصيف 2020

عرائس
289
0

عزيزتي اهلاً ومرحباً بكِ مجدداً وموضوعنا اليوم عن مكياج العروس وأحدث صيحات الموضعة لمكياجك بإطلالة النجوم وستكونين ايقونة للجمال وستكون فرحتك فرحتين مع مجلتك مجلة المرأة العربية تابعينا حيث يحتاج الصيف إلى مكياج عروس مُميز في حفل زفاف، حيث يكون المكياج خلال فصل الصيف بألوان وصيحات جذابة لتناسب الأجواء الحيوية لهذا الوقت من العام.

وإذا كنتِ عروس صيف 2020، يمكنكِ تطبيق أحدث صيحات المكياج المميزة والجذابة، للظهور بإطلالة فخمة ومميزة خلال حفل زفافكِ.

وفي هذا الألبوم، جمعت لك “مجلة المرأة العربية” أبرز صيحات مكياج عرايس مميز وجذاب لصيف 2020، لتطبيقه في ليلة زفافك.

 

– مكياج كلاسيكي ناعم

مكياج كلاسيكي 

إذا كنت من محبي المكياج الناعم والهادئ، يمكنك اعتماد هذا اللوك “الكلاسيكي” الذي لا يعتمد على الألوان الصارخة، حيث يتناغم هذا المكياج الخفيف مع ألوان البشرة الطبيعية، ويبرز ملامح الوجه وينحته بأسلوب بسيط.

ويعتمد هذا المكياج على ألوان النود الطبيعية، مع عدم استخدام الكونتور أو نحت الوجه، واستخدام رموش غير كثيفة، بينما يُفضل الاعتماد على الرموش الطبيعية، مع ظلال عيون هادئة وحواجب غير كثيفة.

– مكياج عصري بألوان جريئة

مكياج جريء

إذا كنتِ من محبين الألوان الجريئة وتريدين الظهور بلوك عصري في ليلة زفافك، يمكنكِ اعتماد هذا المكياج، الذي يعتمد على الألوان الجريئةوالصارخة، التي تتناسب مع فصل الصيف.

ولتطبيق هذا المكياج يمكنكِ اختيار الألوان الميتاليك الفضية أو الذهبية لظلال الجفون، مع وضع رموش كثيفة وطويلة، وأحمر الشفاه ذو الأحمر أو البني الداكن، إضافة إلى استخدام بلاشر باللون الخوخي أو الوردي الفاتح، والهايلايتر اللامع.

ويمكنكِ أثناء تطبيق هذا المكياج استخدام الكونتور لنحت الوجه أو اخفاء العيوب مثل الأنف العريضة أو الطويلة، أو الجبهة الكبيرة.

– مكياج سموكي

يعد المكياج السموكي من أكثر صيحات المكياج رواجاً بينالعرايس، لأناقته وملائمته لحفلات الزفاف الفخمة.

وإذا كنتِ عروس صيف 2020 وتريدين الظهور بإطلالة أكثر جاذبية، يمكنكِ الاعتماد على ذلك النوع من المكياج.

ويعتمد المكياج السموكي على اللون الأسود، بوضع ظل العين باللون الأسود الداكن على الزاوية الخارجية للعين ابتداءاً من منتصف الجفن، مع وضع لون فضي لامع على الزاوية الداخلية للعين ودمج اللونين معا بشكل أنيق.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك