كيف تحضري نفسك لربيع رائع

جمالك
299
0


كيف تحضري نفسك لربيع رائع

في كل موسم يُحضر خبراء الأزياء مجموعات مختلفة من التصورات للإطلالات المقترحة ونحن بدورنا ننقل لكم أهم الخطوط العريضة لأزياء ربيع 2011.
شفاه جريئة.
ركزي الإضاءة على شفاهك عن طريق إستعمال الكثير من الالوان والظلال الجريئة. موسم الربيع سيكون مشحونا بالألوان الحيوية والقوية من الالوان المحايدة الى الالوان اللامعة. (اختاري لونا يناسب لون بشرتك.)
إحمرار مشاكس.

تعود الألوان الوردية للظهور في هذا الربيع، وإذا لم تحصلي على خدود وردية من التمارين، فيمكنك تجربة منتج كريم الخدود بالألوان الصحية والحيوية. جربي إستعمال لون أحمر شفاه محايد وشعر منسدل لإكمال الإطلالة الأنثوية الكاملة.

عيون لامعة.
وضع أوسكار دي لا رينتا وديريك لام نماذج ماكياج رائعة للعيون على منصات عروض الأزياء مؤخرا. دعي عيونك تتحدث عنك وركزي على ظلال قوية وجريئة وحيوية.
أناقة بسيطة.
التسريحات الخفيفة، والبسيطة، والعفوية، الإنيقة بنفس الوقت هي الدارجة هذا الموسم. الخصل المتناثرة والشعر المرفوع سيجعلانك على الموضة بدون تعب أو داع لزيارة صالونات الشعر. (اختاري تسريحة تناسب شكل وجهك.)
جلد نظيف.
لا شيء أجمل من رؤية بشرة نظيفة ومتوهجة بالحيوية والصحة. استغلي موسم الربيع لمراجعة اسلوب حياتك وحاولي التركيز على الماء والفواكه والأطعمة الخالية من الدهون للحصول على بشرة نظيفة وبراقة، كذلك استعيني بكريم الاساس الخفيف بدلا من السميك، مع إستعمال القليل من كريم أخفاء العيوب وعند الحاجة فقط.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك