18 سرا يرغب الرجل في أن تعرفهم شريكته عنه !!

منوعات
1.3K
0


18 سرا يرغب الرجل في أن تعرفهم شريكته عنه !!

أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الاجناس في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل وتمنى ان تعرفها شريكته عنه، وهذه الاسرار هي :

1 – الرجال يتكلمون عن مشاعرهم:
غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصورة غير مباشرة عندما يسأل عن ما هو فاعله في اجازته الاسبوعية او عن ما كان يشعر بأول مرة تحدث الى شريكته، ستكشف اجابته عن مشاعره والتي تجعلها اقرب اليه.

2 – الرجل يقول ” انا أحبك ” بالافعال:
بعض الرجال يفضلون التعبر عن مشاعرهم عن طريق الافعال اكثر من الكلمات مثل تثبيت الكلمة حول المنزل، أو الكتابه على عمود، او اي طريقه تجعل لكلماته معنى افضل.

3 – الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد :
تنتشر سمعة عن الرجال بانهم لا يرغبون في الارتباط او الاستقرار، ولكن الادلة تؤكد ان الرجال يفضلون الزواج والاستقرار ، وهناك دراسة أجريت على الكثير من الرجال تؤكد ان 90 % من الرجال لو عاد بهم الزمن لتزوجوا نفس الزوجة التي تزوجوها.

4- الرجل مستمع جيد:

عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث , تظل تقول كل فتره ” نعم ” , ” صحيح ” , ” تمام “، ولكن بعض الرجال لا يقولون ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم، وذلك ببساطة لانه لا يحتاج الى اثبات انه يستمع لانه يستمع فعلا وبهدؤ ويفكر فيما تقول شريكته.

5 – الانشطة المشتركة تقوي الروابط:
الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركة الانشطة اكثر من مشاركة المشاعر او الافكار، وهذه الانشطة مثل الرياضة او العلاقة الحميمية، تجعله اقرب الي شريكته.

6 – الرجال يحتاجون بعض الوقت للبقاء وحدهم:
بالرغم من ان مشاركة الانشطة تقوي الروابط، الا أن الرجال يحتاجون بعض الوقت ليبقوا بمفردهم في اي مكان، سواء من خلال ممارسة الرياضة بمفردهم، أو الذهاب الي الجيم، لابد من أن تشجعه على تطوير موهبته، واستفادة الشريكة من هذا الوقت لنفسها، فعندما يجد كل شريك المساحة من الوقت ليشعر بفرديته هذا يجعلهم يميلوا اكثر لبعضهم.

7 – الرجال تتعلم من ابائهم:
اذا كنتي ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك انظري الي ابيه ، الرجال يتعلمون عن طريق مشاهدة وسماع ابائهم وهم يتعاملون مع امهاتهم، كيفية العلاقه بين الاب والام يشير لكيفة العلاقه بين الرجل وزوجته بعد ذلك.

8 – الرجال اسرع في نسي المشاعر السلبية عن النساء:
النساء تميل الي تذكر المشاعر السلبية والذكريات المؤلمة اطول من الرجال وتعيش كثيرا في حالات القلق والحزن، اما الرجال يميلون الى تجاوز الاحداث السيئة سريعا، لذا بينما ترغبين انتي في التحدث عن الشجار الذي دار بينكم امس، زوجك يكون قد نسي اصلا هذه الاحداث.

9 – الرجال يحبون الاشارات الرقيقة:
الرجل يشتاق الي الاشارات الرقيقه مثل نغمة الصوت او تعبيرات الوجه، واحيانا يشتاق الى ملامح الوجه الحزينة لدي زوجته، اذا كنتي متأكدا من أن رجلك سيفهم الرسالة قومي بذلك.

10 – الرجال يستجيبون للتقدير:
اظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن ان يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معك، فالرجال يحبون ذلك ويستجيبون له وتتعامل معه بحب وثقة من شأنه اصلاح وتحسين العلاقة.

11 – الرجل يفكر في الجنس كثيرا:
غالبا هذا ليس سرا فالجميع يعلم ذلك، فمعظم الرجال تحت سن 60 يفكروا في الجنس على الاقل مرة يوميا مقارنة مع النساء، فالرجال تتخيل الجنس ضعف النساء، ولكن غالبا ما يكون التفكير في ذلك مختلف عما يفعلوه من المهم ان تتعاملي مع هذا الامر بصورة طبيعيه اكثر لانه زوجك وهذا حقه.

12 – الجنس عند الرجل مهم:
انها الاسطورة التي تقول ان الرجل يعتقد بان الجنس فعل مهم جدا بين الازواج ومثله مثل المرأةن فانه يجد ان الألفة في ذلك هي الطريقة لاشباع رغبة الطرفين، والسبب ان الازواج على المدى البعيد يعرف كيف يمتع الطرف الاخر بصورة اكبر من بداية العلاقة.

13 – الرجال يحبون عندما تبدأ المرأة في ممارسة الحب: 
الكثير من الرجال يحبون ان يبدؤون دائما هذه العلاقة، ولكنه ايضا يحبون ان تكون شريكتهم هي القائدة بعض الاوقات، وان توحي اليه بممارسة الحب بنفسها، لا تخجلي من ان تشعري زوجك من استعدادك للقيام بذلك او حتي ببدء ممارسة الحب معه، فهذا يؤدي الى مستوى من الرضى بين الطرفين عالي جدا.

14 – الرجل غير مهيأ لممارسة الحب في أي وقت:
مفاجأة للكثير من السيدات، الرجل ليس دائما في مزاج للحب، والرجل غالبا مضغوط بمتطلبات العمل والعائلة، وهذا الضغط محط كبير للرغبة الجنسية عند الرجل، فعندما يقول زوجك ” ليس اليوم ” هذا لا يعني انه فقد الرغبة بك، ولكنه فقط لا يرغب في ممارسة الحب الان.

15 – الرجل يحب أن يمتع زوجته :
متعتك مهمة عند زوجك، ولكنه لن يعرف ماذا تريدين الا اذا اخبرتيه، الكثير من السيدات لا تشعر بالراحة، وايضا الشعور بالحرج عند التحدث عن ماذا تحب وما لا تحب، اذا كنت تستطيعين اخباره بصراحة لا تترددي سوف يستمع لك، لانه يعلم انه سيكون سعيد اذا كنت سعيدة.

16 – الرجل يقلق على قوة أدائه:
عندما يتقدم العمر بالرجل يبدأ بالقلق على أدائه من لياقته البدنية، اذا كنت تريدين مساعدته علميه الاسترخاء وان يركز فقط على متعة هذه اللحظه سيكون الحب اقل قلقا بينكم.

17 – عندما لا يحقق معكي احتياجاته ..فانه يبحث عنها:
اذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منك، فانه يتحول الى اي طريق اخر، ويبحث عن السعادة في مكان اخر، قد يدفن نفسه في العمل، او يركز على ممارسة الرياضة .. او العاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته .. وبعض الرجال يبحثون عن شريكة اخرى.

18 – انت مكسبه الحقيقي:
الكثير من الرجال يدركوا الخسارة الكبيرة اذا تحولت العلاقة طويلة الامد الى البرود.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك