أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر أكاجو دون كيماويات

شعرك
270.4K
0



أروع وأنجح صبغة طبيعية يمكنك تجربتها سيدتي للحصول على شعر باللون الأحمر أكاجو، دون أن تلمسي الصبغات الكيماوية التي غالبا ما تضر بالشعر وتسبب له الكثير من الأذى، كما أنها تؤدي إلى تقصفه وإصابته بالجفاف، وتساهم في فقدانه لتلك اللمعة الأصلية التي تجعل الشعر براقا بشكل طبيعي، فهذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك هي مميزة ورائعة.

وقد اخترنا أن نقدم لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكنك اعتمادها سيدتي والحصول على شعر رائع باللون الذي تحلمين به، حتى تكوني متألقة ومميزة وغاية في الروعة، فكل ما تحتاجين إليه سيدتي هو توفير المكونات الطبيعية التي سنقدمها لك، والتي ستساعدك في الحصول على شعر لا مثيل له بلمعة حمراء راقية وكأنك قمت بصبغه في كبار الصالونات لكن بطريقة أفضل وهي الطريقة الطبيعية.

أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر بالكركديه:

أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر أكاجو دون كيماويات

صبغة طبيعية

لكل النساء الراغبات في الحصول لون شعر احمر طبيعي إليكن الحل في هذه الوصفة المقترحة والتي تحقق لكن الحلم الذي تسعين إليه دون صبغة أو كيماويات فقط باعتمادها بمكونات طبيعية سيصبح الشعر باللون الأحمر الطبيعي، وهذه تعتبر من أروع وأنجح  صبغة طبيعية يمكنك تجربتها، إذ أنها نتيجتها مضمونة وذات فاعلية مميزة.

ستحتاجين في الوصفة إلى زهور الكركديه المجففة وكمية من الحناء بعدها في إناء على النار ضعي كوبين من الماء وضعي فيه ملعقتين كبيرتين من زهور الكركديه المجففة واتركيها تغلي مع الماء وبعد أن يصبح لون الماء احمر قبل الغليان أزيلي الإناء من على النار واتركيها حتى تبرد يوما كاملا .بعدها قومي سيدتي بأخذ 4 ملاعق كبيرة من ماء الكركديه وأضيفيها على كمية من الحناء مع التحريك جيدا إلى أن تحصلي على عجين وألا تكون ثقيلة جدا، حتى يسهل تطبيقها على الشعر.

ثم ضعي الخليط في علبة بلاستيكية محكمة الإغلاق وتركها مدة يوم كامل في مكان مظلم وجاف حتى تمتزج وتنقع الحناء جيدا مع زهور الكركديه .وبعد ذلك يمكنك فردها على الشعر كاملا من جذوره إلى أطراف ثم لفي شعرك بكيس النايلون واتركيها من ساعة إلى ساعتين واغسليها بعد ذلك بالماء وبعدها الشامبو وسرعان ما ستلاحظين أن شعرك تغير لونه وأصبح أكاجو تنائيا رائعا.

أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر بالشمندر:

أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر أكاجو دون كيماويات

الأحمر أكاجو

لكل من ترغب في صبغ شعرها وتغيير لونه العادي إلى لون جذاب ومميز وغاية في الأناقة يمنحها إطلالة جديدة تشعر بها، لا سيما إذا كان اللون مميزا وأنيقا يزيد كل امرأة جمالية تبحث عنها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه أروع وأنجح وصفة صبغة طبيعية الوصفة الجبارة لصباغة الشعر بالأحمر أكاجو دون كيماويات .




اعتمدي في المكونات على كمية من قشور الرمان وكمية من الشمندر وملعقة من العكر الفاسي و4ملاعق من الحناء بودرة وملعقتين من زيت الزيتون، ثم قومي سيدتي بغلي قشور الرمان مع الشمندر في الماء لمدة 30 دقيقة بعدها صفي المحلول واخلطي به باقي المكونات جيدا إلى أن تتجانس تماما ثم طبقيها على شعرك مع تغليفه بالبلاستيك الغذائي واتركي الخلطة مدة ساعتين وبعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة من أول استعمال.

أروع وأنجح صبغة طبيعية باستعمال الدباغ:

أروع وأنجح صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر أكاجو دون كيماويات

استعمال الدباغ

الكثير من النساء يرغبن في الحصول على شعر مميز لا سيما أنه نصف جمال المرأة وهذا لا يقتصر فقط على نعومته وقوته بل حتى لونه، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي تدوم مدة 6 شهور، بدون أن تحتاجي صباغة كيماوية، وهي أروع وأنجح صبغة طبيعية يمكنك تجربتها للشعر.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة دباغ وملعقة كبيرة الشاي الأسود وملعقة كبيرة سواك وملعقة كبيرة قشور الكركاع إضافة إلى ملعقتين حناء وملعقتين سنا حرام مطحونة وكمية من أزهار الرمان المطحونة، بعدها نغلي السواك مع الدباغ والشاي وقشور الجوز ثم نخلط بهم الحناء مع العشبة ونطبقهم على الشعر مدة ثلاث أو أربع ساعات وترين اللون الرائع في شعرك.

نصيحة مهمة:

تغيير لون الشعر من الأمور الأساسية التي تشعر المرأة بأنوثتها وجاذبيتها كما أنها تساهم في جعلها تشعر بالتغيير الذي يزيد ثقتها بنفسها، وهنا اقترحنا عليك سيدتي وصفات طبيعية لصباغة الشعر باللون الأحمر الرائع بمكونات بسيطة، ويمكنك تجربتها لتري بنفسك النتيجة، إلا أن النصيحة التي سنقدمها لك هي أن تعتمدي دائما الزيوت الطبيعية لتغذية الشعر حتى لا يتقصف.





تعليقات الفيسبوك