أروع وأقوى وصفة لفرد الشعر الخشن وجعله كالحرير

شعرك
284.1K
0



وصفة لفرد الشعر الخشن مثالية وجبارة ويمكنك سيدتي أن تتمتعي بشعر ناعم وتنسي الشعر الخشن نهائيا مع تطبيق هذه الوصفة البسيطة والطبيعية التي تتكون من مواد مغذية للشعر ومهمة جدا إذ أنها تساهم في علاجه من كل المشاكل التي تعانين منها لا سيما الخشونة، ويجب عليك تطبيقها واعتمادها بكل الخطوات للحصول على نتيجة مثالية.

لهذا نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها للحصول على نتيجة مثالية جبارة وممتازة، لن تكلفك الكثير وستبعدك عن كل المواد الكيماوية التي تفقدك جمالية شعرك وخصائصه المثالية، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها.

أولا – وصفة لفرد الشعر باستعمال الأفوكادو:

أروع وأقوى وصفة لفرد الشعر الخشن وجعله كالحرير

ماسك الأفوكادو

تكثيف الشعر ونعومته وجماله من الأمور المهمة جدا التي يجب على المرأة أن تهتم بها وتعتني بها لتحصل على إطلالة مميزة وغاية في النعومة، خاصة أن الشعر مهم للمرأة وجماليته تعبر عن أنوثتها التي تسعى لتحقيقها ، لهذا نقترح عليك سيدتي أروع وأقوى وصفة لفرد الشعر، والتي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر كثيف وقوي وبمميزات خاصة.

فقط قومي بهرس حبة من الأفوكادو جيدا ثم أضيفي لها موزة مهروسة جيدا مع كمية من زيت اللوز وكمية من العسل الطبيعي واخلطي جيدا ثم طبقي الخلطة على شعرك مع فرد الخصلات جيدا، ثم لفي شعرك واتركي عليه الخلطة مدة ساعتين ثم اشطفي، ستشعرين بالفرق من أول استعمال، لكن يفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لنتائج تكون أفضل بكثير.

ثانيا – وصفة لفرد الشعر باستعمال بذور الكتان:

أروع وأقوى وصفة لفرد الشعر الخشن وجعله كالحرير

أماسك بذور الكتان

للحصول على شعر ناعم وحريري، ليس من الصعب تحقيق ذلك، فهناك الكثير من الحلول الجذرية الطبيعية التي يمكن تطبيقها، والتي تعطيك سيدتي نفس النتيجة التي تبحثين عنها، وهي وصفة لفرج الشعر، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها سواء لك أو لبناتك، وفي مدة قصيرة ستحصلين على شعر رائع.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقة من بذور الكتان المطحونة مع ملعقة من الحلبة المطحونة وأضيفي لها كمية من زيت الزيتون واخلطي جيدا الخلطة ثم طبقي منها على شعرك واتركيها 4 ساعات ثم اشطفي مع تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع لن يمر الشهر حتى ترين كثافة مميزة في شعرك.




ثالثا – وصفة لفرد الشعر باستعمال النشا:

أروع وأقوى وصفة لفرد الشعر الخشن وجعله كالحرير

ماسك النشا

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لكل امرأة ترغب في الحصول على أناقة جميلة وإطلالة متكاملة أن تهتم بشعرها ونعومته، وحتى تمنحكن ما ترغبن فيه  نقترح عليكن الوصفة الطبيعية التي تعمل بقوة الكيراتين لنعومة الشعر من المرة الأولى ، وهي من الوصفات الطبيعية البسيطة بمكونات متوفرة في كل بيت.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف كوب من نشا الأرز، و4 ملاعق من الحليب كامل الدسم و4 ملاعق من زيت الذرة  وموزة طرية  ونصف علية من الياغورت الطبيعي، وضعي المكونات في الخلاط الكهربائي اخلطيها جيدا إلى أن تصبح عبارة عن كريم ثم طبقيها على شعرك ولفيه جيدا حتى لا يتسرب الهواء إليه، ثم اتركي الخلطة عليه مدة ساعتين إلى 3 ساعات وبعدها اشطفي وانظري إلى النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تتمتعي بشعر ناعم وتنسي الشعر الخشن نهائيا مع تطبيق هذه الوصفة البسيطة والطبيعية التي تتكون من مواد مغذية للشعر ومهمة جدا إذ أنها تساهم في علاجه من كل المشاكل التي تعانين منها لا سيما الخشونة، لكن يجب المداومة عليها على الأقل شهرا واحدا للحصول على نتيجة تبقى معك مدة طويلة، ويمكنك تطبيقها لتحصلي على شعر حريري.

 





تعليقات الفيسبوك