أخطاء شائعة في عالم الموضة والجمال تجنبيها

أزياء
335
0


 أخطاء شائعة في عالم الموضة والجمال تجنبيها

حصريا أخطاء شائعة في عالم الموضة والجمال تجنبيهاهناك العديد من الأخطاء التي تقوم بها السيدات أثناء سعيهنّ لمواكبة الجديد في عالم الموضة والجمال؛ فالجديد لا يشترط أن يكون مناسباً لجميع السيدات وإنما قد يؤدي السعي خلف كل ما هو جديد إلى إفساد الجمال أحياناً إن لم يكن ملائماً. وبين يديكِ سيدتي بعضاً من تلك الأخطاء:

إن عملية ارتداء الحذاء والشنطة والملابس بنفس اللون يفسد أناقة المرأة ويفقدها جمالها؛ لذا يجب الخلط بين الألوان، وإضافة الإكسسوارات حتى تتمتعي سيدتي بمظهر مميز.

الكثير من الألوان:

وأيضاً عملية الخلط بين الالوان بدرجة كبيرة قد تؤدي إلى إفساد الأناقة؛ لأنّ الشكل الممتلئ بالألوان يعطي إحساساً بالإزعاج والارتباك البصري. لذا يجب الخلط بين ثلاثة من الألوان بطريقة متناسقة حتى يعطي ذلك مظهراً جذاباً ومريحاً للعين، وإلا يزيد الأمر عن ثلاثة ألوان.

مكان وضع مستحضرات التجميل:

من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها السيدات هو تطبيق ماكياجها أو تعديله في أي مكان أمام الجميع، بالرغم من وجود أماكن كالحمامات التي تكون مجهزة بالمرايات تساعد على إحكام تطبيق المستحضرات بطريقة أكثر سهولة وجمال.

ألوان الشعر الغريبة:

الشعر هو تاج المرأة. يجب أن تهتمي به بشكل خاص, ولا تقومي بإفساد مظهره باختيار ألوان غريبة قد تجعل شكله سخيفاً، ولكن قومي باختيار ما يلائم بشرتكِ، وكذلك يجب الاهتمام بتسريح الشعر بشكل يلائم الوجه والمناسبة.

ارتداء الأحذية غير المريحة:

لا تقومي باختيار الأحذية الأنيقة وغير المريحة؛ فالأناقة يجب أن تسير مع الراحة حتى لا تسبب احمراراً وأضراراً في القدم.

الملابس التي تظهر عيوب الجسم:

تلجأ العديد من السيدات إلى ارتداء ملابس تشبه الملابس التي ترتديها النجمات، أو التي قد تكون أنيقة على تمثال العرض، ولكن الكثير من تلك الملابس قد لا تكون ملائمة لطبيعة الجسم وبالتالي ستقوم بإظهار العيوب وتضخيمها بدلاً من محاولة اختيار الملابس التي تساعد على إخفائها.

سوء تركيب الملابس:

فالملابس الواسعة جداً، أو الضيقة جداً تعطي مظهراً منفراً، فالفضفاض قد يظهر على أنه قديم، والضيق يظهر الجسم أكثر بدانة. فاختاري الملابس الملائمة لمقاسكِ أو الأكبر من مقاسك برقم أو اثنين.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك