ثوب زفاف كايت ميدلتون سر من أسرار الدولة

منوعات
357
0


ثوب زفاف كايت ميدلتون سر من أسرار الدولة

مجلة المرأة العربية- لندن – بالرغم من السرية التامة المحيطة بمصمم الثوب الذي سترتديه كايت ميدلتون يوم زفافها في 29 نيسان، تسود التكهنات والافتراضات في وسائل الإعلام وأوساط الموضة حول هويته.
وتشرح كاتبة المدونات ساشا ويلكنز المعروفة باسم ليبرتي لندن غيرل والمتخصصة بمسائل الموضة من الأفضل إلا يعرف الناس هويته، لأنه حالماً يتم الكشف عن اسمه ستتحول حياته إلى جحيم.
هذا ما حصل قبل ثلاثين عاما مع ديفيد واليزابيث ايمانويل اللذين تعرضا لمضايقات كثيرة بعد اعلان اختيارهما لتصميم ثوب زفاف الأميرة ديانا.
المقربون من الأمير تشارلز وابنيه هاري ووليام يلزمون الصمت الكامل، مؤكدين أن كايت ميدلتون 29 عاماً المنشغلة جداً في تحضيرات الزفاف تريد المحافظة على التشويق حتى النهاية.

ما أن نشرت مجلة أسبوعية صورة والدة كايت ميدلتون وشقيقتها تخرجان من متجر المصمم بروس اولفيلد في لندن حتى بدأ مصورو البابارازي يلاحقونه ليلاً ونهاراً.
وفضلاً عن اولفيلد الذي كان أحد المصممين المفضلين لدى الأميرة ديانا والذي صمم ثوب زفاف الملكة رانيا الأردنية، تتداول وسائل الإعلام أسماء عدد من المصممين، كلهم بريطانيون أو مستقرون في بريطانيا، بدءا من جون غاليانو وستيلا ماكارتني وصولاً إلى فيكتوريا بيكام.
لكن وفقاً لساشا ويلكنز، من المحتمل جداً أن يتم اختيار مصمم مغمور من عامة الشعب.
وبما انه من المستبعد تكاليف شخص يفتقر الى الخبرة في فساتين الزفاف بتصميم اهم ثوب هذه السنة، تبرز ايضا اسماء فيليبا ليبلي وجيني باكهام، واماندا وايكلي وجاسبر كونران.
وتشرح فيونا ماكينزي جونستون من شركة “كوندي ناست انترناشونال” المتخصصة بنشر المجلات المعنية بالترف والموضة حسب وكالة فرانس برس “الخبرة ضرورية لتصميم ملابس جميلة تبقى سليمة من بداية يوم الزفاف وحتى نهايته ويكون لها تأثير كبير في الصور والتلفزيون ولا تختفي وسط ضخامة كاتدرائية ويستمنستر”.
ويعتقد الجميع [ن الثوب الذي اختارته كايت ميدلتون سيكون [كثر بساطة من الثوب العاجي ذي الكمين الفضفاضين والذيل الذي يمتد ثمانية أمتار الذي ارتدته ديانا، وسيكون لونه بلا شك كلاسيكيا، ابيض أو عاجياً، كما يفترض الخبراء.
أما القماش فسيكون من الحرير الطبيعي المطرز يدويا الذي ينبغي استيراده بعد إقفال آخر مصنع بريطاني في العام 2004.
والامر الوحيد المؤكد هو انه حالما يكشف عن تصميم الثوب، سيتم تقليده على الفور.
تقول بيتا هانت، مديرة الموضة في مجلة “يو اند يور ويدينغ” “من المثير للاهتمام رؤية كم سيستغرق ذلك من وقت. انها مسألة ثوان معدودة”.
ونجاحه شبه مؤكد كما يبدو من نجاح الثوب الازرق الذي ارتدته كايت يوم اعلان خطوبتها، وهو نموذج نفد بسرعة. ومستقبل تلك التي ستحمل قريبا اسم الاميرة كاثرين يبدو مؤكدا ايضا، فهي ستكون، بحسب الخبراء، قدوة في مجال الموضة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك