اجعلى أنفك أصغر حجما باستخدام الماكياج

جمالك
402
0
20121223-052207.jpg

لسوء الحظ لا تملك كل النساء وجهاً وجسماً مثالياً، فهناك فقط عدد قليل من النساء المحظوظات فى ذلك، ولكن بفضل الماكياج الآن يمكنك أن تجعلى تفاصيل وملامح وجهك أو جسمك غير الجميلة تبدو رائعة. ومن أجل تسهيل الأمر أتينا ببعض الحلول التي ستساعد من تمتلك أنفاً كبيرة علي تغطية تلك الأنف باستخدام المكياج.. وإليك بعض الطرق التي يمكنها جعل أنفك أصغر حجما:

1- اجذبي الانتباة إلي شفتيك:

يمكنك وضع لون أحمر شفاه براق وجريء لجذب الانتباه بعيدا عن أنفك، وقومي بتحسين شكل شفتيك وضعي محدد شفاه أيضا.

2- استخدمي درجة أغمق للأساس:

استخدمي أساساً أغمق درجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي وضعيه علي جانبي أنفك، ولو كان لديك أنف طويل فهذه الطريقة ستجعل الأنف تبدو أقصر.. أما إذا كانت أنفك عريضة، فضعي الأساس تحت فتحتي الأنف.

;

3- ضعي أحمر الخدود علي عظمتي الخدين:

وتلك طريقة أخري لجذب الانتباه إلي تفاصيل أجمل بعيدا عن أنفك، ضعي أحمر الخدود علي خديك ابتداء من الجانبين وحتي الأنف وإلي عظم الخد، ثم اذهبي لأعلي حتي العين، وبتلك الطريقة ستجعلين الناس ينتبهون إلي خديك وعينيك وليس إلي أنفك.

;

4- حسني شكل عينيك:

ضعي ظلال العين وضعي أيضا كمية كبيرة من محدد العيون علي عينيك، فتلك الطريقة تجعل عينيك لها شكل درامي جميل، وضعي أيضا ماسكارا أو استخدمي رموشاً زائفة.

;

5- استخدمي لوناً برونزياً أغمق درجتين من بشرتك:

ضعي علي وجهك أساساً له نفس درجة بشرتك الطبيعية، ثم ضعي لوناً برونزياً علي وجهك أغمق درجتين من لون بشرتك.. استخدمي الفرشاة لوضع هذا اللون علي جانبي أنفك ثم ضعي طبقة خفيفة من البودرة أو الكريم اللامع علي جسر الأنف وحتي طرفها.

;

6- ماكياج الأنف:

ضعي علي وجهك لون أساس مناسباً لوجهك ولكن استخدمي قليلاً منه حول الأنف، ضعي لون أساس أغمق علي طول أنفك وامزجيه باستخدام أصابعك أو باستخدام فرشاة لعمل خط ثم ضعي لوناً أفتح من الأساس علي مركز الأنف.

;

واستخدمي لوناً برونزياً غير لامع علي وجهك بالكامل، ولكن خذي حذرك من المنطقة التي ستستخدمين فيها اللون الأغمق، وهذا سيتطلب تدريباً قبل محاولة فعل ذلك في مناسبة هامة لك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك