أحمر الشفاه تأثير ساحر وملامح أجمل

جمالك
387
0


أحمر الشفاه تأثير ساحر وملامح أجمل

لا يمكن لأحد أن يفسر هذا التأثير الغريب والساحر الذي يحدثه أحمر الشفاه على ملامح المرأة، لهذا ليس من الغريب أن يحظى باهتمام كبير من قبلها وقبل صناع الموضة والجمال على حد سواء. ونظرا لأهميته البالغة خصص له الخبراء ألوانا مميزة لكل موسم، فلفصل الصيف ألوانه الحيوية والمنعشة كالزهري والبرتقالي، وللشتاء ألوانه الدافئة والداكنة كالبنفسجي والأرجواني والبني، وطبعا يبقى الأحمر سيد الموقف في مختلف الفصول والمناسبات، لذا تابعي معنا آخر اصدارات أحمر الشفاه “الأحمر” لهذا الموسم.

Dolce & Gabbana Passion Du

منتج استثنائي يقدم مزيجاً من أحمر الشفاه الكريمي الغني والملمع الحريري في تناغم فريد أقرب ما يكون للكمال، ألوانه تنبض بالحيوية، وتضم بين جنبيها طوقاً مخملياً من أحمر الشفاه يتربع في قلبه ملمع حريري.

وعده لك: تنزلق تركيبة أحمر الشفاه على الشفتين بمنتهى السلاسة لتلبسها حلة زاهية بمنتهى الدقة والنقاء وتضمن لها ألقاً لم يسبق له مثيل وثباتاً مدهشاً من الصباح حتى المساء.

بعد التجربة: يغطي الشفتين بمنتهى السهولة ليضفي عليها طبقة من أحمر الشفاه الغني الكامد وأخرى من الملمع المتألق، تاركاً إياها رطبة وناعمة ومذهلة ومفعمة بالأحاسيس، مضفياً عليها بعداً لونياً يخطف الأنظار.

Yves saint Laurent  VOLUPTÉ SHEER CANDY

أحمر شفاه أنيق، ملمع مثير.. دعوة لرحلة عبر الحواس، هو الفخامة المثيرة لطبقة لونية شفافة جديدة تعانق الشفاه بوميض ناعم وتغمرها بترطيب عميق.

وعده لك: يتحد مع البشرة بشغف وينساب بروعة تامة فوق الشفاه التي تحظى بترطيب مكثف يدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات بعد التطبيق، وسحر الجسيمات المجهرية لحمض الهيلارونيك التي تحتبس السوائل في الطبقات العليا من الشفاه، تملأ أدق الخطوط.

بعد التجربة: تنعم الشفاه حصرياً، بالحماية بفضل الخصائص المضادة للتأكسد التي يتمتع بها الرمان وإكليل الجبل و”غاما أوريزانول” لإبطاء الشيخوخة.

Revlon Color Burst Lip gloss

تم تصنيع هذا المستحضر للسيدات اللواتي يعشقن الألوان، ويتطلعن للظهور بإطلالة مشرقة، ويرغبن بالحصول على منتج يرضي شغف ما يتطلعن إليه.

وعده لك: يعتمد هذا المستحضر على تقنية Elasticolor لتوزيع الألوان على الشفاه أثناء ترطيبها باستخدام مواد مرطبة، كما يمنح مستحضر المعالجة Microsphere الشفاه لوناً مفعماً بالحيوية ولمعاناً مغرياً من خلال حبيبات اللؤلؤ الناعمة.

بعد التجربة: البريق المثالي لهذا المستحضر يجعلك تحصلين على شفاه جذابة ولامعة تنبض بالألوان.

Rimmel London Vinyl Gloss

ها هي فرصتك للحصول على شفاه أكبر. فلمعان الشفاه قد وصل بريقه إلى مستويات جديدة، حيث يمكنك الحصول على أقصى لمعان ممكن للشفاه، بالإضافة إلى الاستمتاع بشعور غني ولون مذهل.

وعده لك: بإمكانك تصميم شكل الشفاه بالشكل الذي تريدينه، بفضل تركيبته الفريدة التي تعطي حجماً أكبر، من حبيبات الهيالورونيك القوية التي تكبّر شفتيك بكل ما للكلمة من معنى، فهذه الكريات الصغيرة الذكية الرطبة تقوم فوراً بتنعيم شفتيك لتختفي الخطوط والتجاعيد، ولتكبّر شفتيك أمام عينيك.

بعد التجربة: ستحصلين على شفاه كبيرة ملفتة للنظر بفضل تركيبته الثورية، وأقصى لمعان، وأقصى راحة، وأقصى لون!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك