هل سمعتي عن فوائد زبد البحر التجميلية؟

التجميل
173.9K
0



فوائد زبد البحر أو المعروف باسم لسان البحر، لتبييض البشرة وتسمين الوجه وللعناية بالشعر، بالإضافة إلى توضيح شكله عند متاجر العطارة. كما إننا نوضح لكي مميزاته بالنسبة لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي وعند مزجه مع زيت الزيتون. كل هذه المعلومات تابعيها معنا عزيزي متابعة مجلة المرأة العربية وبالتالي ستتعرفين على مكون جديد من الأسرار الجمالية حول العالم.

تعريفه

هو عبارة عن المادة الرغوية البيضاء التي تظهر عند اصطدام مياه البحر ببعضها خاصة في وقت ارتفاع الأمواج. هذه المادة البيضاء تدخل في الكثير من العلاجات الجلدية وتتمتع بفوائد كثيرة في مجال العناية التجميلية.

شكل زبد البحر عند العطار

نوضح لكي سيدتي شكل هذا المنتج في صورة ثم مواقع الشراء الاون لاين حتى تتمني من رؤية المواصفات والسعر. يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط https://arablady.net/s/fl، ثم يمكنك مشاهدة صورته في متاجر العطارة تالياً.

شكل زبد البحر عند العطار

شكل زبد البحر عند العطار

فوائد زبد البحر التجميلية المختلفة

تتعدد فوائد واستخدامات هذه المادة الساحرة في الأعراض التجميلية، لذلك نسرد لكي من خلال السطور التالية استخداماته المتنوعة:

  •  خلطات زبد البحر لتبييض البشرة

من فوائد زبد البحر التجميلية هو تبييض البشرة وتفتيحها بفاعلية، لكي تحصلي على بشرة ناصعة البياض طبقي إحدى الوصفات الطبيعية التالية:

خل التفاح+زبد البحر




استفيدي من فوائد لسان أو زبد البحر، واصنعي خلطة لتفتيح البشرة بإضافة كمية منه مع نسبة بسيطة من خل التفاح. سيحدث فوران بعد المزج. احتفظي بالماسك في وعاء نظيف واستخدميه يومياً ثم اغسلي وجهك بالماء العادي. بالتالي سترين فوائد كثيرة، على سبيل المثال، بشرة بيضاء ناعمة مشدودة بشكل طبيعي، بجانب إنها نقية وخالية من أي شوائب أو خطوط مزعجة.

زيت المر+زبد البحر+ماء البابونج

من الوصفات التجميلية المفيدة لتبييض البشرة باستخدام زبد البحر. هو مزج كمية مناسبة منه مع قطرات من زيت اللوز المر. احتفظي بالخليط في وعاء نظيف محكم الغلق ويجب أن يرى ضوء الشمس باستمرار. بعد اسبوع واحد من تحضير الخلطة يمكنك استخدامها ككريم ليلي واغسلي وجهك بماء البابونج في الصباح. ماء البابونج هو تحضير شاي البابونج بالطريقة المعتادة ثم تركه ليبرد.

  • فوائده لشد الوجه طبيعياً وإزالة التحاعيد

من الفوائد الجمالية لبودرة زبد البحر،هو إعادة شباب ونضارة البشرة عن طريق شدها طبيعياً. بالإضافة لإزالة علامات الشيخوخة والتقدم في العمر. اصنعي كريم من بودرة لسان البحر مع الفازلين ثم ادهني المناطق المراد شدها في وجهك وجسمك.

  • فوائد لسان البحر في تسمين الوجه

اعجني كمية مناسبة من المسحوق مع مياه دافئة، وبالتالي تكوني حصلتي على فائدة زبد البحر المتعلقة بتسمين الوجه وتوريد الخدود. ادهني المزيج على وجهك وبعد دقائق معدودة اغسلي بالماء العادي.

فوائد متعددة أخرى تابعي معنا

  • فوائده للعناية بالشعر وطريقة استخدامه

من فوائد زبد البحر للعناية بالشعر هو تطويله وتكثيفه وحل مشكلة الأطراف التالفة. من 1-2 أسبوعياً وزعي خليط من بودرة لسان البحر مع قطرات من زيت جوز الهند أو الزيتون على شعرك. ثم اغسليه بعد دقائق بشامبو وبلسم مرطب، خاليين من السلفات والعطور.

  • زبد البحر لتكبيير الثدي

تدليك الثدي من أسفل لأعلي بكمية مناسبة من بودرة زبد البحر يمنحك حجم اكبر للثدي. بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي في الحفاظ على الجلد مشدود، دون ترهلات أو تحاعيد مع التقدم في العمر.





تعليقات الفيسبوك