خلطات طبيعية لتكبير الشفاه بسرعه

جمالك
291
0


خلطات طبيعية لتكبير الشفاه بسرعه

إختلفت معايير الجمال عما كانت عليه سابقاً ، فبعد أن كان النساء تتغنى بصغر أفواهها وشفايفها الرقيقة ، أصبحت الشفيف المكتنزة هي رمز لجمال ومن أساسياته !

لذلك إخترنا لك خلطات مصنوعة منزلياً لتكبير الشفايف :

خلطة الزيوت: اخلطي مقداراً من زيت القرنفل الذي يزيد حجم شفتيك، مع مقدار مطابق من زيت الأفوكادو، الذي يعطيهما اللون الوردي، وضعي المزيج على شفتيك، لمدّة عشر دقائق، ومن بعدها اغسليهما، ولا تخافي إذا أحسست بحريق لأنّه تأثير طبيعي لزيت القرنفل. بإمكانك تكرار التجربة ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد. ولا تبالغي في كميّة زيت القرنفل لأنّه يحدث تشققات في الجلد على المدى الطويل.

خلطة اللبن: اخلطي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، مع ملعقة صغيرة من  الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتوياتنصف علبة من لبن الزبادي، وواظبي على الحرك حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيّد، ثم ّ ضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرأت أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة.

خلطة الفانيليا: ذوّبي ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع ملعقة صغيرة  من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل، وأصيفي إليها – في حال توفرّها – كبسولة أو ملعقة صغيرة من الفيتامين E ، وضعيها في وعاء معدني على غلاية الماء الساخن على النار، وحرّكيه جيّداً، ثمّ ارفعيه واتركيه جانباً حتّى يبرد، قبل وضعه في الثلاجة، واستعمليه ثلاث مرات أسبوعيّاً لمدّة 10 دقائق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك