هل تعانين من تساقط الشعر؟ الحل هنا مع هذه الخطوات السهلة !

شعرك
23.5K
0



أهلاً بكم من جديد بكم صديقاتي عاشقات مجلة المرأة العربية، كما عودناكم دائماً على تقديم المميز والمفيد، كما نعلم تعاني كثير من النساء من مشكله تساقط الشعر المستمر، ما يقلقهن كثيراً ويؤثر سلباً على ثقتهن بإطلاتهن المثالية، وهذا أمر طبيعي، خبير العناية بالشعر ريتشارد البستاني يعرفك أهم الخطوات التي تساعدك العناية بشعرك وعلى وضع حد لمشكلة تساقط الشعر واستعادة كثافته من جديد، وذلك من خلال:
سباب تساقط الشعر وثلاثة أطعمة للعلاج…. اكتشفيها

تحسين النظام الغذائي: إن نقص الحديد في الدم، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات يؤثر سلباً على نمو الشعر وصحته، مما يؤدي إلى خسارته وفقدانه بشكل سريع، فينصح الأطباء باتباع حمية غذائية غنية باللحوم والأسماك. والخضراوات.

هل تعانين من تساقط الشعر؟ الحل هنا مع هذه الخطوات السهلة !العناية بالشعر

ممارسة الرياضة لطرد التوتر: إن التوتر والضغوطات النفسية تؤثر سلباً على صحة البشرة والشعر وتؤدي إلى تساقطه بوتيرة حادة، لذلك انتبهي لتعريض نفسك لمزيد من الضغوطات واللجوء إلى ممارسه الرياضة يومياً لطرد السموم والحفاظ على الراحة النفسية.
زيت السمسم علاج سحري للشعر

الامتناع عن صبغ الشعر: تحتوي صبغات الشعر على مواد كيميائية خطيرة تؤثر سلباً على صحه الشعر، وتسبب في خسارته، فإن كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر حاولي الامتناع عن استخدام الصبغة واستبدالها بالحنة.

هل تعانين من تساقط الشعر؟ الحل هنا مع هذه الخطوات السهلة !




عدم تعريض الشعر للحرارة العالية: ابتعدي قدر الإمكان عن الوسائل التي تساهم بتلفه وتجفيفه وتعريضه للتقصف، وذلك بالتوقف عن تعريض خصلات الشعر للحرارة العالية والبقاء بعيداً عن تسريحه بالفير والسيشوار، حتى تستعيدي حيويته من جديد.
 

هل تعانين من تساقط الشعر؟ الحل هنا مع هذه الخطوات السهلة !

قص أطرافه: وأخيراً لابد من قص أطراف الشعر التالفة والمقصفة التي بدورها تمنع وصول الغذاء الكافي إلى كافة الخصلات. قصيه كل 3 أو 4 أشهر على الأقل وتمتعي بفروة كثيفة ومثالية.

قد يعجبك أيضاً :

كيف نقلل من ظاهرة الطلاق لنحافظ على زواجنا ؟!
كيفية العناية بالبشرة في سن الثلاثين!!
صور موديلات | كيف تختارين اللانجري المناسب لك سيدتي!!



كيف أحفظ الخضار والفواكه لأطول فترة ممكنة!!
هل ترغبين في تفتيح لون شعرك؟ جربي طريقة الصبغ بالبودرة
كيفية التخلص من الغازات وانتفاخ البطن!!
كيفية تكثيف الحواجب بطرق طبيعية جد سهلة!!



تعليقات الفيسبوك