جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

التجميل
83.5K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، تتيح موضة أحمر الشفاه لشتاء 2022 الفرصة للتألق في كل الأوقات، فالألوان التي ستكون رائجة ستبرز شفتيك بأسلوب دافئ أحياناً وقوي في أحيان الأخرى. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أبرز ألوان أحمر الشفاه لهذا الشتاء، لتكون إطلالتك متألقة وعصرية.

كيفية وضع أحمر الشفاه الداكن بشكل لا تشوبه شائبة

أحمر الشفاه البرقوقي الداكن

جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

أحمر شفاه برقوقي داكن من ميلاني Milani
سيجعلك أحمر الشفاه البرقوقي، الذي يعد من أبرز ألوان الروج لهذا الشتاء، تشعرين بالدفء، ويضفي على إطلالتك لمسة خفية مميزة. كما أنه بإمكانك اعتماده مع إطلالاتك المختلفة، سواء كنت ترتدين الأسود أو الذهبي أو الأبيض، فهو يتناغم مع الكثير من ألوان الملابس. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البرقوقي العميق من علامة ميلاني Milani Color Statement Matte Lipstick.

أحمر الشفاه الأرجواني




جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

أجمر شفاه أرجواني من ديور Dior
إذا كنت تعانين من جفاف وتشقق الشفاه خلال الشتاء ولا ترغبين في وضع أحمر الشفاه تجنباً لمظهر غير مرغوب فيه، فلا تترددي في تجربة أحمر الشفاه الأرجواني من علامة ديور Dior Addict Lip Glow in Plum، فهو يعمل كمرطب للشفاه بفضل احتوائه على زيت الكرز وزبدة الشيا وعباد الشمس وشمع الكرز، أما لونه الأرجواني فهو من أبرز أتجاهات أحمر الشفاه لشتاء 2022.

أحمر الشفاه التراكوتا

جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

أحمر شفاه تراكوتا من ميبلين Maybelline
التراكوتا terracotta هو لون ظهر في الكثير من عروض أسابيع الموضة العالمية لهذا العام، إذ إن أحمر الشفاه بلون التراكوتا سيهمن على موضة أحمر الشفاه خلال الشتاء المقبل، لمنح المرأة إطلالة طبيعية مشرقة تضج دفئاً وجمالاً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه التراكوتا SuperStay Matte Ink Liquid Lipstick Coffee Edition in Caramel Collector من علامة ميبلين Maybelline.

أحمر الشفاه الأحمر الساطع

جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

أحمر شفاه أحمر ساطع رار بيوتي Rare Beauty
إذا كنت ترغبين في التمسك بأحمر الشفاه الأحمر الساطع الكلاسيكي هذا الشتاء، فلن تكوني مخطئة على الإطلاق، لأنه سيكون من أبرز اتجاهات أحمر الشفاه، وهو بالتأكيد سيزيدك جمالاً وأنوثة، وبإمكانك اعتماده في كل الأوقات. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الأحمر الكريمي Lip Souffle Matte Cream Lipstick in Inspire من علامة رار بيوتي Rare Beauty.

أحمر الشفاه البرغندي

جربي موضة أحمر الشفاه الجديدة لإطلالة طبيعية ومشرقة

أحمر شفاه برغندي من فنتي Fenty

أطلقي العنان هذا الشتاء لأنوثتك وجمالك من خلال إبراز شفتيك بأحمر الشفاه البرغندي، فهو سيجعلهما أكبر حجماً وأكثر امتلاءً، ليس هذا فقط فهو أيضاً سيكون من أبرز صيحات المكياج التي توفر لك مظهراً جذاباً ولافتاً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البرغندي الداكن Stunna Lip Paint Longwear in Deep Burgundy من علامة فنتي Fenty.

قد يعجبك أيضاً :

تعرفي سيدتي على موضة مجوهرات العروس لعام 2022!
أحدث صيحات أحمر الشفاه المذهل بألوان جريئة في شتاء 2022



جربي موضة فساتين البليزر الجديدة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)
تألقي مع موضة الفساتين النسائية الثقيلة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)
جربي موضة مناكير الفرنش الملون .. ستعجبك
جربي تسريحات الشعر الجديدة لإطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة
تشكيلة جديدة من التيشيرتات موضة هذا الموسم (مرفق رابط الطلب)



تعليقات الفيسبوك