عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرة

عطوراتمنوعات
17.4K
0



مرحباً صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، نسعد بتعليقاتكم، وملحوظاتكم القيمة، ونحرص على تلبية رغباتكم وكل ما تطلبون، أصدرت بعض الدور العالمية مجموعة من العطور الجديدة التي تتسم بالأناقة والرقي، وتضفي على المرأة لمسة أنثوية رائعة الجمال.

وفي هذا المقال، سنعرفك الى أجدد العطور ، لتختاري من بينها ما يعجبك.

Hermes Twilly dHermes Eau Poivre

إنه عطر وردي – خشبي مثالي لأجواء الشتاء، فهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الفلفل الوردي والباتشولي والورد. يشكل هذا العطر خياراً رائعاً في ظل الأجواء الباردة، حيث أن رائحة الخشب والفلفل تشعرك بالدفء، فيما رائحة الورد تمنحك إحساساً بالانتعاش والحيوية والنشاط.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةHermes Twilly dHermes Eau Poivre

Jo Malone London Poppy & Barley Cologne




إنه عطر زهري موجه للنساء والرجال على حد سواء، مع لمسة مميزة من المسك التي تجعل رائحته فائقة الجمال والرقي. مقدمة هذا العطر الذي أُصدر حديثاً، تتركز على الكشمش الأسود والبنفسج والتين، فيما قلبه يعتمد على الخشخاش والعبير والقمح. أما قاعدته فتشتمل على نغمات المسك الأبيض والنخالة والشعير.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةJo Malone London Poppy & Barley Cologne

Gucci Bloom Ambrosia Di Fiori Eau de Parfum Intense

هذا العطر الشرقي – الزهري، الذي أُصدر في عام 2019، يتميز برائحته الحسية والجذابة، التي تضفي على المرأة الأناقة والجمال. مقدمة هذا العطر تشتمل على الياسمين، أما قلبه فيتألف من مسك الروم. فيما قاعدته تعتمد على السوسن والورد. إنه خيار مثالي لهذا الشتاء، فلا تترددي في تجربته.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةGUCCI BLOOM Ambrosia

Gabrielle Chanel Essence

هذا العطر الأنيق والراقي يتميز برائحته الخلابة التي تدوم طويلاً، لتجعل أيامك خلال الشتاء دافئة وثرية. فهذا العطر الجديد زهري – خشي صدر حديثاً عن دار شانيل، مقدمته تشتمل على الحمضيات والبرتقال المر والكشمش الأسود والخوخ. أما قلبه فيعتمد على نغمات الزهزر البيضاء ومسك الروم والياسمين واليلانغ يلانغ وجوز الهند، فيما قاعدته تتركز على خشب الصندل والمسك والفانيليا.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةGabrielle Chanel Essence

Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

إنه عطر شرقي – زهري جديد صادر عن دار توم فورد، ورائحته القوية والجذابة جعلته موجهاً للرجال والنساء في الوقت نفسه. إنه عطر شتوي بامتياز، فمقدمته تشتمل على البرغموت وبذور الجزر، أما قلبه فيشتمل على الورد والياسمين وبراعم البرتقال والزهور البيضاء والورد التركي. فيما قاعدته تتكون من الفانيليا.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةTom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

Dior JAdore Absolu Eau De Parfum

هذا العطر هو أحدث تجسيد فاخر لرائحة ديور الكلاسيكية J’adore، مع لمسة أقوى من الياسمين، فعند استخدامك عطر Dior JAdore Absolu Eau De Parfum سيخلق لديك أحاسيس غير عادية. مقدمة هذا العطر المغنوليا والفل، وقلبه الياسمين ومسك الروم الهندي، أما قاعدته فهي مؤلفة من براعم البرتقال.

عطري عالمك مع هذه الباقة الجديدة من أجمل العطور الفاخرةDior JAdore Absolu Eau De Parfum

قد يعجبك أيضاً :

هل تبحثين عن صيحات جديدة في المناكير؟ تجدينها هنا
طرق جديدة ومبتكرة في استخدام المكياج .. جربيها الآن
تجربتي في استخدام القرنفل لتكثيف الحواجب
تجربتي في تنعيم وتفتيح البشرة باستخدام الزيوت الطبيعية!!
تجربتي الناجحة في تسمين الوجه مع هذه الخلطة السحرية!!
تجربتي في إطالة الرموش مع هذه الوصفات الطبيعية



تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!



تعليقات الفيسبوك