خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون جلوسي .. سيعجبك

التجميل
10.6K
0



مرحباً صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، نسعد بتعليقاتكم، وملحوظاتكم القيمة، ونحرص على تلبية رغباتكم وكل ما تطلبون، يُعتبَر من آخر صيحات مكياج الخريف .
وقد رأينا العديد من النجمات في الأحداث العالمية المرموقة، قد اعتمدن هذه الصيحة لابراز العينين وتعزيز النظرة عموما. وليست الا خير مثال على ذلك، عندما أطلت في امسية “غولدن غلوبز” Golden Globes بظلال عيون يحمل نفحات من الجليتر.

بداية، لا بد من التذكير أن درجة الجليتر المعتمدة، تنقل أسلوب مكياجك من النهار الى الليل.
بمعنى آخر، إذا كنت ترغبين في تطبيق هذه الصيحة في النهار، يمكنك استخدام الجليتر او ظلال العيون الجلوسي بدرجة خفيفة وبألوان متناسقة مع لون عينيك وبشرتك وملابسك.

يبقى السؤال، كيف تطبقين مكياج العيون الجلوسي؟

الخطوة الأولى، تذكري دوما ان المكياج لا يطبّق الا على بشرة نظيفة بالعمق. ولذلك تأكدي من ان لا رواسب مكياج، سواء قلم كحل او على عينيك تحديدا.
مكياج عيون جلوسي بلون واحد

خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون جلوسي .. سيعجبك

الخطوة الثانية، بعد ترطيب عينيك ووجهك، انتظري دقيقتين ريثما تمتص بشرتك الكريم قبل ان تبدئي بتطبيق ومن ثم الكونسيلر خافي الهالاات السوداء المناسب.




اذا اردت مكياجا هادئا، سواء لليل او للنهار، مكياج يحاكي اسلوب اللامكياج، يمكنكِ ان تختاري او تدرجات النيود على ان تتخللها لمسة من الجليتر او الجلوس.
جلوسي ذهبي

خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون جلوسي .. سيعجبك

للحصول على لمسة طبيعية، يمكنك تطبيق الجلوسي بأصابعك على الجفن المتحرك كلّه. اما اذا أردت عينين محدّدتين، فاستخدمي الريشة الخاصة بظلال العيون، وطبّقي ظلال العيون الجليتر باعتماد تقنية التظليل أو ما يسمى Shadowing.

خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون جلوسي .. سيعجبك

يمكنك مزج لونين متناسقين من ظلال العيون الجليتر كالنحاسي والبني أو النحاسي والبرتقالي، او الرمادي مع الازرق او الاخضر… لذلك في هذه الحال، اختاري اللون الزاهي على كامل الجفن المتحرك واتركي اللون الداكن كالبني او الرمادي لتطبيقه على الزاوية الخارجية للعين.

يمكنك إضافة خط رفيع من السائل او قلم الكحل الجاف، وأخيرا لا تنسي تطبيق الماسكرا باتباع حركات تمشيط مائلة، ابتداءً من منتصف الخط العلوي للرموش وباتجاه الزاوية الخارجية للعين.
مكياج جلوسي مع آيلاينر

خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون جلوسي .. سيعجبك

 

 

قد يعجبك أيضاً :

جربي هذه التسريحات المميزة لمظهر يفوق نجمات السينما



احذري .. هذه العادات السيّئة تؤثّر على جمالك !!
كوني مميزة في منزلك مع هذه الملابس الداخلية المثيرة (مرفق رابط الطلب)
طريقة وضع الواقي الشمسي مع المكياج في الطقس الحار
كوني محترفة في وضع طلاء الأظافر مع هذه الخطوات البسيطة
احذري! هذه العلامات قد تعني ارتفاع السكر عند طفلك
مكياج عروس مذهل يناسب جميع أنواع البشرة



تعليقات الفيسبوك