العائلة الملكية توجه دعوات زفاف الأمير وليام بالفاكس

منوعات
503
0


العائلة الملكية توجه دعوات زفاف الأمير وليام عن طريق الفاكس

مجلة المرأة العربية- لندن – وجّهت العائلة الملكية البريطانية دعوات حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون المقرر في التاسع والعشرين من نيسان/ابريل المقبل إلى عائلات ملكية بارزة عن طريق الفاكس.
وقالت صحيفة ديلي ميل الصادرة إن الدعوات وُجهت للعائلات الملكية الكبرى في أوروبا بهذه الطريقة لأن البروتوكول يفرض ابلاغها في وقت مبكر يسبق ابلاغ رؤساء الدول الأجنبية والشخصيات غير البارزة.
واضافت أن دعوات أخرى مكتوبة بخط اليد ونُقشت بالذهب سيتم ارسالها إلى جميع ضيوف الزفاف الملكي البالغ عددهم 1800 ضيف الشهر المقبل، فيما أكد بعض الضيوف الملكيين حضورهم منذ الآن ومن بينهم ملك اليونان السابق قسطنطين وزوجته الملكة آن ماري وابنهما الأكبر الأمير بافلوف، وولي عهد صربيا الأمير ألكساندر.

واشارت الصحيفة إلى أن العائلات الملكية في اسبانيا وهولندا والنرويج والسويد والدنمارك وبلجيكا ورومانيا سيحضرون زفاف الأمير وليام وكيت.
ونسبت إلى متحدث باسم قصر سانت جيمس المقر الرسمي للأمير وليام قوله “إن الفاكس هو الوسيلة الأكثر كفاءة لنقل المعلومات عن احداث بالغة الأهمية، واعطاء كبار الشخصيات الملكية في أوروبا الأولوية في ارسال دعوات حفل الزفاف تمشياً مع البروتوكول”.
“يو بي اي”


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك