نصيحة للجمال : استخدمي ألوان مناكير جريئة في السهرات

التجميل
16M
0



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، الاهتمام بمظهر يديكِ لا يقلّ عن الاهتمام بأيّ جزء خاص في اطلالتِك، وبشكل خاص مظهر ، الذي يُعبّر عن الكثير من شخصية الأنثى، ومدة اهتمامها بنفسها، وبجمالها، فقد تبدو الأظافر تفصيلة بسيطة، ولكنها مهمة للغاية.

ومع بعض اطلالاتكِ السواريه أو الخاصة بمناسبات الليل، حتمًا ستحتاجين لـ  عصرية وجريئة، تناسب أجواء الصيف المختلفة، تحديدًا وقت السهرات.

الأزرق الليلكي قد يداعب أجواء السماء المزينة بالنجوم، وسيُبرز جمال يديك، بخاصة مع البيضاء القصيرة، وللصبايا أصحاب البشرة الفاتحة، واختاريه أفضل بدرجة لامعة لإبراز اللون أكثر.

الأحمر بدرجاته المختلفة من الألوان التي لا تنتهي موضتها على الإطلاق، كما يناسب كل الفتيات أصحاب البشرة الداكنة والفاتحة، كما أنه لا يرتبط بفساتين معينة، تحديدًا المعرقة بالورود، أو الفساتين الذهبية.

نصيحة للجمال : استخدمي ألوان مناكير جريئة في السهرات

اخترنا لكِ أيضًا درجة الفوشي الداكن، بخاصة مع باللون الأصفر المشرق، أو بالفساتين من اللون نفسه، لاطلالة أكثر جنونًا، ويمكنكِ التغيير قليلًا في إدخال ألوان أخرى بأحد ، كاللون الأبيض.




درجات اللون الكحلي مناسبة لكل الأوقات، ولكنها أنسب في الليل، بخاصة مع الصبيّة التي لا تفضل تطويل أظافرها، إذ يُبرز اللون أكثر، مع اختيار درجة لامعة من اللون، لمظهر يدين أكثر جمالًا.

نصيحة للجمال : استخدمي ألوان مناكير جريئة في السهرات

درجة البيبي بلو وجدناها بقوة في الأزياء، وكذلك متربعة بقوة في ، وهي تناسب أوقات الليل والنهار، مع الفساتين الفاتحة تحديدًا، والصبايا اللاتي يهتممن كثيرًا بشكل أظافرهن.

إليكِ بهذا الألبوم جريئة تناسب أجواء السهرات.

قد يعجبك أيضاً :

شاهدي أجمل تشكيلة من المناكير الرمادي موضة هذا الموسم
تشكيلة من أجمل ألوان المناكير لخريف 2019
تشكيلة من ألوان المناكير الرائعة لجمالك هذا الشتاء
الأظافر الرخامية موضة المناكير الجديدة
موضة مناكير الفرانش تعود من جديد هذا الموسم
أبرز ألوان مناكير 2018 لإختيار مميز وأنيق



مناكير قطرات الماء آخر صيحات المناكير



تعليقات الفيسبوك