دليلك للعناية بالبشرة في شهر الصيام!

التجميل
1.6K
0



مع اقتراب شهر رمضان تتسائل الكثير من السيدات عن الخطوات الضرورية للعناية بالبشرة حتى يحصلن على إطلالة جمالية خالية من العيوب.

لذلك نقدم  لكم مع مجلة المرأة العربية بعض النصائح التي تساعد في تعزيز جمال البشرة.

الترطيب: تحتاج البشرة للحفاظ على الترطيب والتوازن لذلك تحتاجين لتطبيق الكريم المرطب النهاري المعزز بعنصر وقاية من الشمس، الكريم الليلي الغني بالعناصر الدقيقة.




هذا مع ضرورة شرب الماء على امتداد فترة السحور لتعويض النقص الحاصل في الجسم.

التغذية: قد تعاني بعض السيدات من التعب أو الإرهاق خلال نهار الصيام خاصة إذا كانت من الأمهات العاملات، لذلك يجب الحرص على تناول الأطباق الصحية والمتوازنة التي تعيد النشاط والحيوي للجسم والبشرة بعد الإفطار.

احرصي على تناول الشوربات، الخضراوات، الغلال والحبوب الكاملة.

العناية الليلية: احرصي على الحفاظ على الروتين المسائي للعناية بالبشرة الذي يتضمن تنظيف المكياج بمياه الميسيلار، استخدام الغسول المناسب لنوع البشرة، تطبيق التوتر واستعمال السيروم أو الكريم الليلي المرطب والمعزز لصحة البشرة.

العادات الصحية: احرصي على الحفاظ على بعض العادات الصحية في فترة السحور مثل عدم السهر المطول للحصول على قسط وافر من النوم يسمح للبشرة بالتجدد، التقليل من استعمال الشاشات الذكية الذي يعرض البشرة للضوء الأزرق، عدم الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكريات الصناعية والمالحة أو المعجنات التي تجعل البشرة عرضة للالتهابات والحبوب وإفراز الدهون الزائدة.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك