خلطة بياض الثلج للجسم.. جربيها على المناطق الحساسة والنتيجة مذهلة !!

التجميل
1.6K
1



يتميز الرمان باحتوائه على مكوّنات فعالة لتبييض بشرة المنطقة الحميمة. فهو غنيّ بمضادات الأكسدة حتى أنه يحتوي على 3 أضعاف الكمية التي يحتوي عليها الشاي الأخضر. كما أنّه يتميز بنسبة مرتفعة من الفيتامينات A وE وC التي يمكنها تأخير شيخوخة الجلد وإعادة الإشراق إليه. يمكن الاستفادة من خصائص الرمان لصنع خلطة بياض الثلج.

 

فوائد الرمان للبشرة




بسبب احتوائه على كل تلك المكونات، يمكن الرمان أن يعيد إلى البشرة نعومتها ورطوبتها وإشراقها ونضارتها. ولهذه الغاية ننصحك بأن تحضّري أقنعة تحتوي عليه مرة أسبوعياً. فهذا يساعدك على التخلص من الكثير من المشاكل مثل حب الشباب والبثور والبقع والخطوط. لكن يمكنك أيضاً اللجوء إلى خلطاته من أجل تبييض بشرة المنطقة الحساسة.

 

خلطة بياض الثلج بالرمان لتبييض المنطقة الحساسة

إذا أردت أن تتخلصي من بقع الجلد الداكن في أيّ مكان من جسمك وخصوصاً في المنطقة الحساسة، يعتبر الرمان خيارك المثالي. فهو يرطب الخلايا ويمنحها لوناً أقرب إلى الوردي.

لذا ننصحك بأن تستخدميه لتطبيق هذه الوصفة السهلة وسريعة التحضير:

-في وعاء إسحقي جيداً بضع حبّات من الرمان وأضيفي إليها كمية مناسبة من الكريم فريش وماء الورد حتى تحصلي على مزيج أشبه بالكريم وخال من التكتلات.

– طبقي الكريم الذي حصلت عليه على بشرة المنطقة الحميمة واتركيه لمدة دقائق قليلة ثمّ اغسليه بالماء الدافئ.  

خلطة بياض الثلج بالرمان والعسل وعصير الليمون   

لتبييض بشرة المنطقة الحميمة، يمكنك أن تلجئي أيضاً إلى خلطة الرمان والعسل وعصير الليمون. ولتطبيقها تحتاحين إلى: ملعقتيّ طعام من بذور الرمان وملعقة طعام من العسل و10 نقاط من عصير الليمون.

وبعد تحضير هذه المكونات، إبدئي بإعداد وصفتك من خلال هذه الخطوات:

إسحقي بذور الرمان بشكل جيد وأضيفي إليها العسل وعصير الرمان إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات.

طبقي المزيج على المنطقة الحميمة لمدة 20 دقيقة. وبعد ذلك اغسليها بالماء البارد. وستلاحظين مع مرور الوقت أن هذا الكريم الطبيعي فعال جداً. واعلمي أنه يمكنك استخدامه لتبييض بشرة منطقة أخرى من جسمك مثل الركبتين والمرفقين.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك