هل تواجهين صعوبات مع أهل زوجك؟ هنا أفكار وحلول لهذا المأزق

منوعات
30.8K
0

مرحباً صديقتي حواء ، هل تواجهين صعوبات مع أهل زوجك؟ هنا أفكار وحلول لهذا المأزق الذي تقع فيه بعض الزوجات خاصة في بداية فترة الزواج، بوجه عام لا تقومي بأيّ تصرف أمام أهل زوجك دون التفكير به جيداً، خاصة أن أهل الزوج يراقبون جيداً تصرفاتك تجاههم. اكتشفي معنا اليوم التصرفات المسموحة والتي ستعجب أهل زوجك والتصرفات الغير المسموحة والتي قد لا تعجبعهم.
هذه التصرّفات ستسمح لك بأن تكسبي حبّاً إضافيّاً من زوجك، لكن عليك أن تطبّقيها أمام أهله:
تابعي المزيد: صفات الرجل الصادق

تصرّفات مسموحة: ادعي عائلته لتناول الغداء عندك، أو لشرب القهوة، من دون وجود الشريك. وتأكّدي من أنّهم يعلمون أنّك ترغبين بتمضية الوقت معهم، إذ أنّه، في معظم الأحيان، يشعر أفراد العائلات بالإطراء عند تلقيهم هكذا دعوة، كما وأنّها طريقة للتخلّص من توتّر الزفاف.
تصرّفات محظورة: لا تحبطي من عزيمة الشريك، لأنّه يرغب بتمضية بعض الوقت مع عائلته، لأنّهم سيغتاظون منك. تصرّفات مسموحة: عبّري عن اهتمامك بتقاليد عائلتك الجديدة. على سبيل المثال، اسأليهم عن أقربائهم، وتصفّحي ألبومات الصور القديمة، واستعلمي بشأن القصص الجميلة.

تصرفات امام أهل الزوج

تصرفات محظورة: لا تقلّلي من قيمة تقاليدهم العائليّة، وتذكري دائماً أنّك تنضمّين إلى كتلة أو أسرة جديدة، كانت واحدة منذ سنوات عديدة، وتستغرق عملية التكيّف وقتاً طويلاً.
تصرّفات مسموحة: اسمحي لعائلته بتشاطر وجهات نظرهم معك، وبعد ذلك، يمكنك اختيار الاقتراحات التي تعجبك، ووضع تلك التي لا تنال إعجابك جانباً. وبعد ذلك اطلبي رأيهم، وهكذا ترسلين لهم رسالة واضحة أنك تقيّمين رأيهم، وتعتبرين أنهم جزء أساسيّ من الاحتفال.

قد يعجبك أيضاً :

هل تصدقين أن الوجبات السريعة تقلل من خصوبة زوجك؟
هل تريدين لفت انتباه زوجك؟ استخدمي ألوان أحمر الشفاه الجذابة

طرق سحرية لتحسين علاقتك اليومية بزوجك
هل رأيتي والدة زوجك في الحلم ؟ هنا التفسير
نصيحة اليوم اشتري معجون حلاقة واحد لزوجك والثاني لك ✨ اكتشفي لماذا؟
احبي نفسك كي يعشقك زوجك أثناء العلاقة الحميمية ✨
10 نصائح تساعدك في التعامل مع زوجك الغيور ✨
اكتشفي إذا كان زوجكِ يستحق حبكِ أم لا مع المرأة العربية .!
دللي زوجكِ بليلة رومانسية .. مشروب سحري وحمام ملكي .!
كيف تأسرين قلب زوجك وتجددين زواجكِ بــ 8 خطوات ذكيّة .!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك