هل تستعدين لحضور مناسبة عائلية؟ جربي مجوهرات اللؤلؤ لإطلالة مفعمة بالفخامة

اكسسوار
31.1K
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، تُعد مجوهرات اللؤلؤ من أجمل أنواع المجوهرات وأكثرها كلاسيكية، وذلك لأنها تناسب جميع الأعمار والمناسبات، بحسب تصميمها، تُلبس للمناسبات الرسمية أو العادية، فتعطي أناقةً وتألقاً لا مثيل لهما… ويختلف اللؤلؤ بألوانه، أحجامه وأشكاله.

فيما يلي نقدم لكم صديقاتي الجميلات مجموعة من القلادات، والأقراط والخواتم المصمّمة من اللؤلؤ، على مختلف أنواعه.

كارتييه Cartier

في حال كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي، فما عليكِ سوى أن تختاري المجوهرات الناعمة في تصاميمها، والمرفقة بحبيبات اللؤلؤ الدائرية، تماماً كأقراط كارتييه C de Cartier.
تابعي المزيد:قلائد من الذهب الأبيض
شانيل Channel

كذلك تميّز خاتم باغ كوميت Bague Comete من شانيل CHANEL بتصميم كلاسيكي فاخر، مصنوع من الذهب الأبيض وحجري اللؤلؤ والألماس.

بياجيه Piaget

أيضاً قد يكون اللؤلؤ عبارة عن حبيبات مستديرة ساحرة ، وقد لفتنا هذا الحجر في الأقراط التي قدّمتها دار بياجيه Piaget ضمن مجموعتها بياجيه روز Piaget Rose.
حيث تزيّن الوردة، من خلال الحجر المركزي البراق، الأذن، في حين تتدلى لؤلؤة بيضاء من الوردة اللامعة، كانعكاس ضوء القمر المتوهّج.
تابعي المزيد:الخواتم المفتوحة لصيف 2020

ديور Dior

أو كالسوار الذي قدّمته دار ديور للمجوهرات الفاخرة Dior Fine Jewellery في مجموعتها روز دي فان Rose des Vents والذي تميّز بتصميمه المفتوح، وزيّن بعرق اللؤلؤ وحجر الألماس الأبيض.
بوشرون Boucheron

تألقي في مناسباتك الراقية بهذه القلادة الفخمة من بوشرون، فلا يمكن أن تجدي أجمل من اللؤلؤ والألماس، لإطلالة ناعمة كالأميرات.
بودلز Boodles

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فأنتِ تفضلين حتماً مجوهرات اللؤلؤ الملوّنة. من الممكن أن تكون حبة اللؤلؤ ملوّنة، مثل عقد بودلز الذي صمّم من الذهب الوردي.
تابعي المزيد:شانيل تطلق نماذج جديدة من مجوهرات Coco Crush
سوار من سيدني إيفان Sydney evan

من علامة سيدني إيفان، إسوارة جذابة من الذهب الوردي مع حبات اللؤلؤ الفاتنة وقطعة charm متألقة مع الألماس المرصوف.
Bina Goenka

ومن الممكن أن تكون قطعة المجوهرات عبارة عن مزيج من اللؤلؤ التقليدي وأحجار أخرى ملوّنة، تماماً مثل أقراط Bina Goenka الخضراء.
في حال كنتِ جريئة في ستايلكِ، فلا تترددي في تنسيق مجوهرات اللؤلؤ الملوّنة مع تصاميم ذات تدرّجات قوية. أمّا إذا كنتِ تفضّلين التركيز على قطعة واحدة في إطلالتكِ، فاختاري اللون المناسب.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك