للعروس المحجبة .. إليكِ أحدث تصاميم فساتين الزفاف موضة صيف 2020

عرائس
223
7

سيظل اختيار فستان الزفاف من أصعب القرارات التي تتخذها العروس ، وتبحث العروس المحجبة عن فستان يليق بإطلالتها في هذا اليوم المميز ، وتبذل مجهوداً مضاعفاً حتى تستطيع اختيار الفستان الذي يُناسب الحجاب ويناسب ذوقها ، لذا نقدم لكِ أحدث فساتين الزفاف للمحجبات .
• فساتين زفاف منفوشة
تتميز فساتين الزفاف المنفوشة بأنها محددة للجسم من أعلى وضيقة عند الخصر مع تنورة كبيرة وواسعة ، هذا الستايل من فساتين الزفاف تناسب صاحبات الجسم الرفيع لأنها تخلق منحنيات رائعة للجسم .
• فساتين زفاف أكثر من قطعة
تضفي فساتين الزفاف المكونة من قطعتين على العروس لمسة مختلفة وجريئة ، فتأتي بأشكال مختلفة إما أن تكون القطعة العلوية بستايل مختلف عن القطعة السفلية أو يكون متناسبًا معها تمامًا بنفس اللون ونفس النقشة ، أو يمكن أن يكونا بقماشين مختلفين بمعنى أن تكن التنورة مصنعة من التُل والتوب من نفس القماش لكنه يضم تطريزات .
• فساتين زفاف بذيل منفصل

لإطلالة تبدو كالأميرات يمكنك إرتداء فستان بتفصيلة التايبست ، وتركيب ذيل له من المنتصف يزين بحزام أو بدون حسب الشكل الذي تفضلينه ويمكنكِ خلعه أثناء الفرح والظهور بإطلالتين مختلفتين ، إضافة إلى سهولة الحركة بالفستان بدون ذيل خلال حفل الزفاف .
• فساتين زفاف تركية
تتميز فساتين الزفاف التركية بأنها تميل إلي البساطة ، يكتمل اللوك التركي بلفة الحجاب التركي الشهيرة والطرحة الستان ، وتتعدد تصاميم فساتين الزفاف التركية للمحجبات ، منها الضيق ومنها المنسدل على الجسم ، ومنها أيضاً الواسع بتنورة منفوشة وبقصة ذيل السمكة .
• فساتين الزفاف الكشكشة
إذا كنتِ من محبي الخروج عن المألوف ، اختاري صيحة الموسم العصرية من الكشكشة مدرجة بطبقات متعددة ، ومن الممكن أن تعتمديها على الخصر ، وعلى الأكمام ، ونسقي معها لفة الحجاب الـ Spanish .
• فساتين زفاف بأكمام منفوخة
لإطلالة ملكية راقية اختاري الفساتين ذات الأكمام المنفوخة ، فهي تناسب الفتيات النحيفات من الذراعين مع بعض التطريزات البسيطة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك