شاهدي أجمل ألوان طلاء الأظافر المناسبة للبشرة السمراء

جمالك
158
8

ما يفسد إطلالة المرأة هو اعتماد ألوان طلاء أظافر لا تتناغم مع لون بشرتها ، لا سيما في ظل توافر الكثير من الخيارات التي توقع المرأة في حيرة من أمرها في كثير من الأحيان . فإن كنتِ من صاحبات البشرة السمراء ، سنعرفك على أبرز ألوان طلاء الأظافر الملائمة للبشرة السمراء ، لتكون إطلالتك مكتملة في كل الأوقات .
• الأحمر والبرتقالي
طلاء الأظافر الأحمر بدرجاته المختلفة هو الخيار الأمثل لصاحبات البشرة السمراء ، خصوصاً الأحمر الكلاسيكي والأحمر المائل الى البرتقالي . وإضافة الى الأحمر ، يعد اللون البرتقالي الساطع اختياراً رائعاً بالنسبة الى السمراوات ، فهو يمنح يديهن وأظافرهن إشراقة طبيعية جذابة . ننصحك بتجربة Berry Jane من Pear Nova أو Vernis Nail Lacquer – 551 Aventure من ديور، أو Hope من Jinsoon .
• النيود
طلاء الأظافر النيود بتدرجاته كافة ملائم جداً لصاحبات البشرة السمراء ، فهو يتناغم مع لون بشرتهن ويوفر لهن مظهر أظافر ناعماً وبسيطاً بعيداً عن التعقيد ، إضافة الى أنه يجعل بشرتهن تبدو أفتح وأكثر إشراقة . ننصحك بتجربة Dianna Boss من Pear Nova، وMink Brule من توم فورد، وWild Nude من Essie .
• الأسود

في حين يتجنب معظم صاحبات البشرة السمراء اعتماد ألوان طلاء الأظافر الداكنة ، إلا أن الأسود هو من أفضل الخيارات بالنسبة إليهن ، فهو ليس جميلاً فحسب وإنما أنيقاً جداً أيضاً . لكن احرصي على اعتماد المناكير الأسود اللامع لإطلالة في غاية الأنوثة . ننصحك بتجربة Blackest Black من Kokoist، وNoir Interdit 04 من جيفنشي، وKings & Thieves من Smith Cult .
• الأخضر الداكن
طلاء الأظافر الأخضر الداكن خيار كلاسيكي وأنيق لصاحبات البشرة السمراء ، فهو يمنح أظافرهن ويديهن الحيوية والجاذبية ، إضافة الى أنه يجعل أظافرهن تبدو أطول وأجمل . وبإمكانك اعتماد هذا اللون لكافة الأوقات اليومية وخلال السهرات والمناسبات . ننصحك بتجربة Upper East Side من LeChat، Off Tropic من Essie .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك