أجمل قصات الشعر الكاريه لإطلالة مميزة وناعمة في زفافك

عرائس
190
8

موضة الشعر القصير من الصيحات الأنيقة التي لا تتخلى عنها الصبايا ، وأصبحت هي التوجه الغالب للكثير من الفاشينيستا كما نلاحظ ، ولهذا لم يعد الشعر الطويل هو فقط الذي تعتمده العروس يوم الزفاف ، بل التوجه نحو صيحة جريئة دون الاستعانة بوصلات الشعر الطويلة ، أمر تسعى له كثير من الصبايا .
ولهذا إن كنتِ تفكرين في اعتماد قصات شعر كاريه بيومكِ المهم ، فسوف نعرض لكِ أجمل قصات وتسريحات الشعر الكاريه على غرار مدونات الموضة .
• قصة الشعر الكاريه مع تسريحة الريترو من وحي دانا الطويرش
من مدونات الموضة اللاتي لا يتخلين عن الشعر القصير هي الفاشينيستا دانا الطويرش ، اخترنا لكِ هذه التسريحة بأسلوبها ، بستايل الريترو الكلاسيكي ، مع اللمسة الملفوفة للشعر ، مناسبة للعروس خاصة مع إكسسوار الشعر كبير الحجم الذي اعتمدته دانا .
• قصة الشعر الكاريه المتدرج تلائم التسريحة الفوضوية بأسلوب نور عريضة
تعتمد نور عريضة على الشعر القصير المتدرج ، والذي يناسب تسريحات الشعر الفوضوية التي تنسدل منها الخصلات متطايرة بطريقة عصرية ، كهذا اللوك لتسريحة الشعر المرفوع  مناسب للصبية التي تتمتع بروح حيوية .

• الشعر الكاريه الأملس مع الشعر المرفوع للوراء على طريقة نهى نبيل
كذلك يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المرفوع للوراء مع الفرق من المنتصف ، كهذا الستايل من نهى نبيل ، وهي تسريحة مناسبة كذلك مع الشعر المصبوغ ، لتبرز جمال الخصلات الملونة .
• الشعر الكاريه مع الخصلات الويفي من موديل روز
للمسة أكثر بساطة ، إليكِ تسريحة الشعر الكاريه مع الخصلات الويفي من موديل روز ، من الممكن أن تعتمديها مع الفرق من المنتصف ، ووضع دبابيس الشعر اللامعة على أحد الجانبين مع طرحتك اللامعة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك