مجوهرات مستوحاه من الفضاء تعبر عن شخصيتك الفريدة

اكسسوار
448
32

تعد المجوهرات المستوحاة من الفضاء موضة توجه احساساً بالمستقبل وانبهار الناس الطويل بنظامنا الشمسي. 
عملت العوالم خارج الأرض والسماوية كنقطة مرجعية لمصممي الأزياء والمجوهرات على مر السنين ، مما أدى إلى ظهور هذه الموضة مرة أخرى كل بضع سنوات ، مع الزخارف الكونية التي تحتضن لغز وسحر الكون وكذلك احتضان الخيال العلمي .
توفر المجوهرات التي تومئ إلى السماء وما بعدها تبايناً مستقبلياً لصيحات المجوهرات الحالية الأخرى مثل الأقراط المرصعة بالكريستال والأزهار والمزينة بالصدف.
إنها تتحدث عن جمالية أخرى يمكن أن تدير النطاق من الحنين إلى لحظة فائقة الحداثة ، بعبارة أخرى ، المجوهرات المستلهمة من الفضاء الخارجي ليست مخصصة لنوع معين من أنماط الشخصية ، فهناك طرق مختلفة لدمج النظام الشمسي في صندوق المجوهرات الخاص بكِ .
إذا كنتِ طفلة وقت التسعينات ، فلا شك أن مجموعة الهروب الكونية لها ذكريات ممتعة ، مع الحلقات الغريبة البلاستيكية لمركبات الفضاء الشهيرة لأفلام الخيال العلمي القديمة ، الآن أصبحت أكثر حداثة بما في ذلك خاتم على شكل كائن فضائي “Alien” يتميز بأعين من الماس المشبك والأقراط المتدلية المثيرة مع تصميم لزحل.
كما أن تصميمات الكواكب والقمر تعتبر طريقة جديدة وعصرية لتغيير نمط المجوهرات التي اعتدنا عليها.

وهناك العديد من مكونات السماء التي يتطلع إليها مصممي المجوهرات مثل الغيوم والنجوم وسماء الليل ، الحركات الفنية والأنماط والألوان والأبراج ، فهناك أشكال مثيرة للاهتمام من الفن .
أناقتك قد تكتمل بقطعة صغيرة من الفضاء .
شاهدي القطع المستوحاه من الفضاء واختاري ما يناسب شخصيتك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك