أحصلي على أسنان بيضاء بالفراولة وصودا الخبز

جمالك
130
6

الحصول على أسنان بيضاء لامعة رغبة قوية لدى كل الصبايا ، فالابتسامة مع أسنان بيضاء تضيف جاذبية لمظهرك ، وتجعلك تتخلين عن وضع يديك على فمك حتى تخفي أسنانك .
هناك الكثير من المواد الطبيعية التي تعمل على تبييض الأسنان و إزالة البقع ، كالفراولة التي تحتوي على حمض الماليك Malic Acid الفعال في إزالة التصبغات بالأسنان وبقع الشاي والقهوة .
بالإضافة إلى صودا الخبز أو المعروفة بـ بيكربونات الصودا إذ لها خصائص تسمح لها بتحطيم روابط الجزيئات التي تلوث الأسنان ، كما أنها تمتلك خصائص مضادة للجراثيم وللميكروبات التي يمكن أن تساعد في مكافحة البكتيريا الضارة .
استخدام الفراولة في تبييض الأسنان :
اطحني 3 – 4 حبات من الفراولة جيدًا ، وأضيفي إليها ملعقة أو نصف الملعقة من صودا الخبز ، وابدأي بتفريش أسنانك ، ثم اشطفيها بالماء .
تساعدك هذه الوصفة على إزالة البقع في الأسنان وما بينها ، ولكن احذري من استخدامها بشكل يومي حتى لا تضر بمينا الأسنان أو تسبب أي نوع من التآكل .

مواد أخرى تساعد على تبييض الأسنان :
– عصير الليمون مع صودا الخبز
امزجي القليل من صودا الخبز مع عصير الليمون ، وضعي الخليط على الأسنان لمدة دقيقة إلى دقيقتين ، ثم اشطفي فمك بالماء وكرري الأمر مرة واحدة فقط أسبوعيًا .
– زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تنقسم إلى إنزيمات تبييض الأسنان عندما تلامس اللعاب . بعد تدفئة القليل منه ، أضيفي ملعقة صغيرة من صودا الخبز إلى 5-10 قطرات منه . يمكنك اختيار نكهة النعناع لرائحة فم منعشة ، ثم اتركيه على أسنانك لعدة دقائق ، واشطفي فمك بالماء .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك