هل يحبك في صمت ؟ اليكِ الإجابة على تساؤلاتك

منوعات
214
11

كيف تعرفين أن هناك شخصاً يحبك… لغة القلب صادقة قادرة على ذلك ، إذا كان حب ذلك الشخص صادقاً سيصلك شعور قوي بذلك ، سيكون أول شخص خطر في ذهنك عند قراءتك العلامات الـ4 التالية ، كما أنك ستكونين غير قادر على تجاهله أو عدم الاهتمام بأمره .
الخبيرة النفسية أميرة حبراير تقول : « قد يظهر هذا الشخص الذي يحبك في كل مكان تتواجدين به ، قد يكون ذلك ملفتاً وواضحاً ، ذلك دليل على رغبته في رؤيتك ، لكنه لا يستطيع إلا أن يختفي خلف الصدف ، فتبدأ القصة بصدفة أو أكثر ، ومن بعدها يصبح هو من يفتعلها » .
كما أن إحدى أكبر الأسرار ، وإحدى أكثرها ملاحظة هي النظرات ، فإذا كانت هي أو كان هو ينظر إلى الشخص الذي يحبه مطولاً ، فهي إشارة إلى الإعجاب ، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبياً حتى يلاحظه الطرف الآخر ، عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته أو وجهته إلى جهة أخرى ، ليعيد الكرة لاحقاً إن سنحت الفرصة له بذلك ، وكلما تكررت تلك العملية فهي إشارة إلى أن هذا الشخص يكن فعلاً المشاعر للطرف الآخر ، وليست مجرد نظرة عابرة ، بل هي مقصودة .
ومن الأمور التي تُعتبر علامة على الحب أن المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب ، وماذا يرغب بأن يفعل في نهاية الأسبوع وبخصوص مستقبله وكيف يدرس ، ما هي ألوانه المفضلة ، ماذا يشاهد في التلفاز والإنترنت ، ما هي موسيقاه المفضلة ، وهي تعتبر محاولة للكشف عن أمور مشتركة فعلياً بينهما ، أو سيجعلها مشتركة لاحقاً كمحاولة للتقرب منه ، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات ، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية .
كذلك لغة الجسد تعتبر إحدى اللغات التي يتقنها البعض ، والآخر قد يكون أمياً ، الخبراء والمختصون يقولون إن لغة الجسد مهمة جداً في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين ، فحركة الميلان من طرف إلى آخر تعني شعوره بالأمان والحنان نحو الطرف الآخر ، فالابتسامة التي تشع فيها الأسنان البيضاء علامة أخرى على الحب والراحة التي يشعر بها ، ومن المهم دراسة هذه اللغة وإتقانها .
كما أنه سيحاول جلب المعلومات عن أماكن تواجد الطرف الآخر ، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة التي قد تكون مستوردة أحياناً للتواجد في ذاك المكان وفي ذاك الوقت ، فمن المهم أن يكون دوماً حول الحبيب وأمام ناظريه .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك