تطبيقات ستساعدك في تجديد ديكورات منزلك بطريقة عصرية وبسيطة

ديكور
235
7

عندما نقوم بجولة على أبرز تطبيقات الموبايل ، نرى أنها تطال مختلف المجالات ، مثل ممارسة الرياضة ، اليوغا ، الطبخ وأيضاً الديكور .
إن كنتِ تتحضرين لتصميم ديكور للمنزل ، أو أردتِ تجديد شكل الغرفة مثلاً ، أو حتى تريدين معرفة إذا كانت ألوان الأثاث التي اخترتها تتناغم مع بعضها لا أكثر ، فستجدين التطبيق الذي يساعدكِ في ذلك .
بهذه الطريقة لن تقعي بحيرة من أمركِ ولن تضطري حتى للإستعانة بمهندس تصميم داخلي . تعرفي معنا على أهم التطبيقات التي تقدم لكِ النصائح الضرورية لتغيير الديكور في منزلك .
• تطبيق Houzz
تطبيق هوز هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل . ستمضين ساعات وأنتِ تشاهدين تصاميم الأثاث أكانت للمطبخ ، غرفة الجلوس ، غرف النوم ، الحمام وغيرها .
يتيح التطبيق أيضاً خدمة التواصل بين المستخدمين ، لكي يتمكنوا من تبادل النصائح والأخذ بآراء بعضهم . كذلك ، يمكنكِ التواصل مع الخبراء لتحصلي على الإستشارات الضرورية منهم أو لكي يقدموا لكِ عينة عن التصاميم التي تريدينها ضمن الكلفة التي تحددينها .

• تطبيق Ikea Place
تطبيق ايكيا بلايس سيجعل مهمة تجديد الأثاث الأكثر متعة ، حيث يتمتع بتقنية الواقع المعزز التي تتيح للمستخدم مشاهدة القطعة التي يختارها من متجر Ikea وكأنها في الواقع في منزله عبر خدمة الـ3D . بالتالي يمكن التأكد من مقاس الأثاث ، لونه وإذا كانت الألوان تتناسب مع ديكور الغرفة .
• تطبيق RoOomy
هذا التطبيق هو مخصص لتغيير الهندسة الداخلية في زاوية معينة في المنزل . بدل من تنفيذ نموذج كامل لتجديد ديكور الغرفة ، يساعدكِ تطبيق رومي في القيام بهذه العملية عن طريق خطوات بسيطة تقتصر ربما على تغيير تفصيل واحد أو قطعة من الأثاث . كذلك يتيح لكِ رؤية أنماط من الأقمشة والألوان المخصصة بالأثاث ، لإنتقاء أفضل الخيارات والتنسيقات .
• تطبيق Havenly
مهمة هذا التطبيق الأساسية هي وصل المستخدم بالخبراء . يمكنكِ التواصل مع مهندسين لتنفيذ مشاريع تصميم الديكور أو إعادة تجديد أي غرفة في المنزل . ويمكنكِ الخضوع لإختبار والإجابة عن الأسئلة المطروحة ، ليجمعكِ التطبيق بالشخص المناسب الذي سيساعدكِ في تحقيق هدفكِ .
• تطبيق Egger
يقدم هذا التطبيق مجموعات جديدة الإصدار من قطع الأثات ، الأكسسوارات وغيرها من مسلتزمات الديكور والتصميم ، كما يساعدكِ في معرفة مكان بيعها والحصول على كل المعلومات عنها . كذلك يقدم عينات عن تصاميم الديكور التي تناسب مقاسات منزلكِ بفضل تقنية المسح الضوئي .
• تطبيق Pinterest
كما تلجئين إلى موقع بنترست الإلكتروني ، يمكنكِ إستخدام تطبيقه الخاص الذي سيلهمكِ في حال رغبتِ في تغيير ديكور المنزل . ستجدين صور لأبرز صيحات الديكور ولمختلف أشكال التصاميم وتنسيقات الأثاث ، التي يمكنكِ أن تسجلينها في قائمة خاصة بكِ . كذلك ، يساعدكِ التطبيق في متابعة أبرز مهندسي ومصممي الديكور لتستوحي منهم أو لإستشارتهم .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك