تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف من وحي النجمات والفاشينيستا

جمالك
168
3

اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ بحسب شكل وجهكِ أمر ضروري للغاية ، فهو يساهم في نجاح إطلالاتكِ الجمالية كما يلعب دور مهم في تسليط الضوء على جمال ملامحكِ . إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف ، سنقدم لكِ أبرز تسريحات الشعر التي تليق بكِ . اكتشفيها واحرصي على اللجوء إليها للتمتع بلوك كامل متكامل .
• الشعر المموج مع غرة جانبية :
إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف ، فيمكنكِ اختيار تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي . هذا الموديل سيسلط الضوء على طول وجهكِ ، كما أنها تبرز طول وجهك بطريقة جميلة ، وخصوصاً عند وضع الشعر الى الجانب ، فحينها ستبرزين جمال ملامحكِ عند جانب واحد .
• تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة بإحكام هي من بين تسريحات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي النحيف . كما أنها تمنحكِ لوك شبابي إذ تلعب دور مهم في شد الوجه . كذلك ، تسريحة البوني تيل المرتفعة تزودكِ بإطلالة جذابة وملفتة أيضاً .
• الشعر المسرح إلى الوراء

سواء قمتِ باعتماد تسريحة شعر النصف رفعة أم الشعر المنسدل والمرفوع عن الوجه ، فإن الخصلات المسرحة إلى الوراء هي من بين الموديلات التي تناسب صاحبات الوجه البيضاوي النحيف .
• الكعكة الفوضوية المرتفعة
تسريحة الكعكة الفوضوية المرتفعة مناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف إذ أنها تساعد في إبراز عظام الخدين كما أنها تمنحكِ لوك مرح وشبابي في الوقت عينه . يمكنكِ أن تعتمديها أيضاً مع ترك خصلات منسدلة على وجهكِ ، للتمتع بإطلالة عصرية .
• الشعر البيكسي
تسريحة وقصة الشعر البيكسي هي من الموديلات الجريئة لكنها مناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي النحيف من دون شك ، فهي تساهم في تسليط الضوء على عظام الخدين كما أنها تمنح المرأة لوك أنثوي وجذاب في الوقت عينه .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك