شاهدي أحدث مجموعة من الايشارب لصيف 2020

أزياء
322
3

مرحبا عزيزاتي ، 
الحجاب أو الطرح أوالإيشارب أو الشال أو…مهما اختلفت أسماؤه في جميع الدول العربية يبقى قطعة أساسية موجودة بخزانة كل أنثى سواء المحجبات منهن أو لغير المحجبات اللذين يكملن أناقتهن به.

وقد اصبح الإيشارب جزء أساسي من الصناعة الازياء العالمية وقطعة مهمة في كل خزانة سواء بالنسبة المرأة المحجبة أو الغير محجبة. ومع كل عام تتطور موضة ارتدائه مع اختلاف ستايلات الموضة لكل فصل من فصول السنة.

هناك الكثير من من أنواع خامات الإيشارب التى تواكب موضة عام 2020 حيث يوجد الايشارب من نوع الكريب التى ظهرت هذا العام بألوانها وأشكالها الجذابة التى تضيف لمسة من الجمال وأيضا يوجد الايشارب الكريب فى دانتيل والدانتيل الخالصة والايشارب الكتان والحرير بالإضافة إلى الايشارب القطن والمشجرة و الموردة والجل وغيرها من أشكال الايشارب المميزة.

تسعى الفتيات المحجبات أو الغير محجبات منهن دايمًا إلى التنويع وتخشى أن تكرر وتصبح مملة فيما يتعلق باختيار الايشارب، لانه اصبح قطعة أساسية لاكمال زينتهن سواء اذا وضع على الرأس أو على الكتف أو مع الشنطة. فهو رمز للاناقة والفخامة خصوصا اذا عرفتي كيف تختارين الوان جميلة ومناسبة للباسك.

هنا أقدم لك مجموعة من الايشارب المختارة بعناية والجميلة والمفعمة بالحيوية والشباب، وألوان زاهية ومناسبة لفصل الربيع وفصل الصيف 2020.



شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك