تصميمات قفاطين للعيد من عروض ربيع وصيف 2020

أزياء
151
2

لأن المرأة العربية عرفت كيف تفرض ثقافتها على العالم أجمع ، سواء من خلال لبسها وأزيائها أو من خلال علمها ومعرفتها ، بدأت دور الأزياء العالمية منذ سنوات وجيزة بتضمين القفطان والأزياء الشرقية إلى مجموعاتها خلال أسابيع الموضة العالمية .
وخلال عروض ربيع وصيف 2020 ، عرفت المنصات تشكيلات فاخرة من أجمل تصميمات القفاطين التي تُعد الأنسب لرمضان 2020 وفترة العيد من توقيع دور عالمية رائدة ، مثل أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، إيلي صعب Elie Saab وغيرها الكثير ، فتعرفي معنا اليوم إلى أروعها واختاري منها ما يليق بأسلوبك .
• قفاطين للعيد فضفاضة من عروض ربيع وصيف 2020
مع مصادفة شهر رمضان 2020 والعيد في الموسم الحار ، لاحظنا أن القفاطين الفضفاضة تأخذ حيزاً كبيراً من مجموعات الأزياء الشرقية على منصات عروض الدور العالمية ، فجاءت بألوان متعددة منها السادة بلون موحد ، كما رأيناها ضمن عرض إيلي صعب Elie Sabb لربيع 2020 ، ومنها ما جاء ملوناً مفعماً بالحيوية مثل القفطان الذي أعجبنا من مجموعة بادغلي ميشكا Badgley Mischka بطبعات الورود الأنيقة المفضلة في موسم الربيع .
ولإطلالة فاخرة بالقفطان ، ننصحك باعتماد القفطان الفضفاض المصمم من القماش الميتاليك الذي رصدناه على منصة أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، والذي يتميز بالكسرات التي تضفي عليه لمسة من الأنوثة الخلابة ، أو يمكنك التوجه نحو القفطان الفضفاض بمزيج من الألوان الراقية والتطريزات ، كما رأيناه باللونين الأسود والأزرق الداكن ضمن عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti .
• قفاطين للعيد بالطبعات من عروض ربيع وصيف 2020

لن تكتمل إطلالتك في موسم الربيع دون الأزياء بالطبعات ، ولربيع وصيف 2020 ، وضع المصممون العالميون بين أيدي المرأة المحتشمة مجموعة من الأزياء الشرقية والقفاطين الغنية بطبعاتها وتصميماتها المرحة والحيوية لتضفي على إطلالتك لمسة من الترف الشبابي .
وظهرت القفاطين بطبعات الورود الكبيرة والملونة على منصة عرض نعيم خان Naeem Khan وفندي Fendi . وننصح الممتلئات بالتوجه نحو القفاطين بطبعات الورود الصغيرة لتفادي إطلالة ضخمة .
كما ظهرت القفاطين بطبعات التقليمات ضمن عرض أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، وهي مثالية لرمضان وإطلالة العيد المنعشة بعد الظهر .
ومن عرض إيلي صعب Elie Saab ، لفتتنا القفاطين بالطبعات المتنوعة الملكية بتصميمها وكأنها فساتين أميرات . وقد تميزت بأكمام منفوخة عصرية وقماش راقٍ من الأورجانزا والحرير .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك