خلطات من الطبيعة لشفاه وردية

جمالك
94
1

تحلم كل فتاة بتوريد شفايف طبيعي والحصول على شفاه ممتلئة وصحية وجذابة ، لذا سنعرض لكِ خلطات تساعد في توريد الشفاه بمكونات طبيعية والتخلص من الشفاه الداكنة بعيداً عن المنتجات التجارية ذات التركيبات الكيمائية ، كما أن نتيجته مضمونة وستغنيكِ عن تاتو الشفاه .
• توريد الشفاه بالشمندر :
الشمندر سيساعدك في الحصول على شفاه ورديه بسبب احتوائه على صبغة البيتانين وهي المسؤولة عن لون البنجر أي الشمندر الأحمر المميز ، وأنتِ أمام ثلاث خيارات
–    الخيار الأول : قومي ببساطة بتطبيق عصير الشمندر الطازجة على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش ، واغسليه في صباح اليوم التالي ، وقومي بذلك يوميا قبل الذهاب إلى الفراش .
– الخيار الثاني : اهرسي ثمرة اشمندر متوسطة الحجم جيدا واضيفي اليها العسل الأبيض حتى الحصول على معجون متجانس ، ويحفظ الخليط في زجاجة نظيفة ويستخدم مرة يومياً قبل النوم .
–    الخيار الثالث : اخلطي كمية متساوية من عصير الشمندر وعصير الجزر ، وضعيها على شفتيك ودلكيها بلطف ثم تترك لمدة 10 دقائق قبل أن تشطف بالماء الفاتر . استخدمي هذه الطريقة مرة واحدة يوميا لمدة أسبوع أو اثنين .

• توريد الشفايف بالتوت
هذه الطريقة لن تمنحك فقط شفاه متوردة بل ناعمة وصحية بشكل لا يوصف ، كل ما عليكِ هو خلط 4 حبات من التوت الطازج مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من هلام الألوفيرا . طبقي الخلطة على شفتيك لمدة 5 دقائق فقط واغسليها بالماء .
• توريد الشفايف بزيت اللوز والشوفان
في هذه العملية سوف تقومين بالاستفادة من الشوفان الذي يقشر الخلايا الداكنة في بشرتك وكذلك من فوائد زيت اللوز في ترطيب شفاهك ، ولذا قومي بمزج ملعقة من الشوفان مع نصف ملعقة من زيت اللوز ومن ثم دلكي بشرتك بالخليط لمدة 5 دقائق ومن ثم اشطفي شفاه بالماء البارد ورطبيها بمرطب الشفايف .
• توريد الشفايف بالكركم والحليب
اخلطي حوالي الثلاث ملاعق من الكركم مع الحليب البارد ، حتى يصبح لديكِ عجينة متماسكة ، وبعدها طبقيها على شفاهك لمدة خمس دقائق من الوقت واغسليه بعدها بالماء البارد . وللحصول على نتائج سريعة عليكِ تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات في الأسبوع .
• توريد الشفايف ببذور الرمان
بذور الرمان هي من المكونات الرائعة التي تساعد على توريد الشفايف بصورة طبيعية ، ولا تحتاجين إلا فقط حفنة من بذور الرمان قومي بهرسها جيداً ، واخلطيها مع قليل من الفازلين . ضعي الخليط في الثلاجة واستخدميها يومياً قبل النوم كبديل طبيعي رائع لبلسم الشفاه لتحصلي على شفايف وردية وإطلالة رائعة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك