تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة النجمات

جمالك
154
2

إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل فأنتِ محظوظة جداً ، فهو يمنحك الفرصة للاستمتاع بإجمل تسريحات الشعر التي لا تستغرق منك سوى القليل من الوقت خلال الحجر المنزلي . وتشكل النجمات في هذا المجال مصدر الإلهام الرئيسي لكل سيدة .
ولذلك سنقدم لكِ مجموعة تسريحات ناعمة للشعر الطويل مستوحاة من النجمات ، فلا تترددي في تجربتها .
• تسريحة الشعر نصف المرفوع
إذا كنتِ من محبات موضة السبعينات ، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر نصف المرفوع مع البوف ذات الحجم الكبير بأسلوب العارضة العالمية ناعومي كامبل   Naomi Campbell ، فهذه التسريحة الفضفاضة تجعل شعرك يبدو كثيفاً وحيوياً وأكثر حجماً .
• تسريحة الكيرلي المنسدلة
هذه التسريحة أنيقة وعملية في الوقت نفسه ، حيث يكون فيها الشعر منسدلاً على الظهر والكتفين بتموجات مصقولة ، فاعتمديها مع الغرة الجانبية على طريقة أمل كلوني Amal Clooney .

وتلائم تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الغرة الجانبية جميع النساء حيث تتناغم مع كافة أشكال الوجوه لا سيما الوجه الطويل ، فلا تترددي في تجربتها .
• تسريحة الشعر المستقيم المنسدل
لإطلالة في غاية النعومة ، اعتمدي تسريحة الشعر المستقيم المنسدل ، فهي تظهر ملامح الوجه وتبرزها وتمنح المرأة مظهراً أنيقاً .
اعتمديها مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن من جانب واحد ، وذلك على طريقة النجمة ساندرا بولوك Sandra Bullock .
• تسريحة الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف
تعد تسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف من أفضل الخيارات وأكثرها سهولة ، حيث لا تتطلب منك الكثير من الوقت ، كما أنها تعد طريقة مضمونة لتسريحة ثابتة طوال النهار ، ولإبراز جمال عينيك وتسليط الضوء عليهما .
اعتمديها على طريقة النجمة هايدي كلوم Heidi Klum .
• تسريحة الضفيرة الفضفاضة
اسحبي شعرك إلى الخلف واجعليه على شكل ضفيرة عفوية فضفاضة ، فذلك سيمنحك إطلالة في غاية الحيوية . وتعد تسريحة الضفيرة الفضفاضة من أجمل التسريحات الأنثوية الناعمة التي تمنح المرأة طلة عفوية جذابة بعيداً عن المبالغة والتعقيد .
اعتمديها بأسلوب النجمة مارغوت روبي Margot Robbie .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك