تعرفي على كيفية اخفاء عيوب الوجه بالمكياج

جمالك
152
4

كل أمرأة تريد إخفاء عيوب الوجه عند استخدام المكياج . فدائما ما تحب كل أنثى مهما كانت المرحلة العمرية التي تمر بها أن تظهر بمظهر جميل وجذاب ، فتلك فطرة وغريزة في كل امرأة ، ولذلك فإننا نجد النساء ينفقون أموالا باهظة على مراكز التجميل وجراحات التجميل من أجل جمالها ، وقد تعاني بعض النساء من وجود بعض المشاكل بوجهها والتي تفقدها جمالها وجاذبيتها ، ولكن هذا الأمر ليس مقلقا ، حيث أنه من خلال بعض الطريق البسيطة والسهلة والتي سوف نقدمها لكِ .
• الذقن المزدوجة
يمكنك هنا استخدام بلاشر براق ، وقومي بتوزيع اللون الغامق أسفل الذقن ثم قومي بسحب اللون على طول عظمة الفك .
•    الشفاة الرفيعة
لتجعلي شفتيك الرفيعة تبدو كبيرة بعض الشيئ قومي باستخدام قلم تحديد وحددي شفتيك خارج الحد الطبيعي لشفتيكِ ، ولكن دون مبالغة ، ثم بعد ذلك قومي بوضع الروج من بداية التحديد لتغطي به الشفتين كاملتين وتجنبي استخدام الألوان الداكنة من الروج .
• الأنف الكبير أو ذات الشكل الغريب

إن استخدام البودرة ذات اللون الذي يختلف عن لون بشرتك سواء أفتح أو أغمق يساعدك على التخلص من شكل الأنف الكبير وذات الشكل الغريب ، فاستخدمي البودرة أو كريم الأساس لتقومي بعمل بعض الظلال التمويهية على أنفك والتي تجعلها تبدو بشكل طبيعي وصغير .
• الأنف الصغير
هناك قاعدة عامة يجب أن تعرفيها ، اللون الداكن يعطي مظهر رفيع بينما اللون الفاتح يعطي مظهر عريض ، ولذلك قومي باستخدام بودرة أو كريم أساس أفتح من الدرجة اللونية لبشرتك وركزي على منتصف الأنف ، وبذلك سوف تحصلين على شكل أنف مناسب وجميل ، وإذا كنتِ لا تستطيعين إعطاء أنفك مظهر أجمل فيجب أن تقومي بالتركيز على أجزاء أخرى من وجهك كمياج العين والشفتين ، لتجعليهم الأكثر ملاحظة في وجهك ، وبذلك يطغى مظهرهما على مظهر الوجه عموما فلا يكون هنا تركيز على شكل أنفك .
• الجفن المتدلي (الهابط)
حتى تتخلصي من شكل الجفن المتدلي أو كما يطلق عليه الجفن الهابط أو المبطن قومي باستخدام تحديد العيون والكحل واستخدمي مكياج ظل العيون (أيشادو) بألوان داكنة نوعا ما .
• الهالات السوداء والاحمرار والبثور
لتخفي كل ذلك يجب أن تقومي باستنخدام كريم أساس له نفس الدرجة اللونية لبشرتك ، وكوني على علم بأن الحواجب الرفيعة تزيد من ظهور الهالات السوداء ، لذا تجنبي ترفيع حاجبيك بشكل كبير .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك