إطلالات ناعمة من وحي روزي هنتيغتون وايتلي للعمل في الحجر المنزلي

أزياء
200
1

الكثيرات من النساء أصبحن يمارسن مهنهن من البيت ، بسبب الحجر المنزلي الوقائي من فيروس كورونا ، وكثيراً ما يقمن باجتماعات العمل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ، وينصح الخبراء بأن تعتمدي إطلالات أنيقة ومريحة ، حتى في أثناء وجودك في المنزل خلال أوقات الدوام ، لتكوني أكثر إنتاجية وفعالية ، ولهذا سنقدم لكِ بالصور أفكار تنسيقات لأزياء العمل من المنزل من روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley لتستوحي أجمل الإطلالات الناعمة والمريحة .
• تنسيق كلاسيكي بالتنورة والقميص
اعتمدت روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley إطلالة كلاسيكية أنيقة ، بإمكانك أن تستوحي منها لتنسيق العمل من المنزل ، وقد اختارت تنورة ميدي باللون الأسود بقصة ضيقة وصل طولها إلى أسفل حد الركبة ، ونسقت معها قميصًا أبيض أوفر سايز ، وأكملت اللوك بصندل أسود بكعب عالٍ ، وحقيبة يد من الجلد العسلي .
• لوك مريح وأنيق بالجينز والكارديغان
لوك ناعم ومريح نسقته روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley وقد اختارت فيه بنطلون جينز باللون الأزرق ، نسقت معه تيشيرت باللون الأبيض السكري ، ومن فوقهما اعتمدت كارديغان طويلًا باللون البيج ، وأكملت اللوك بصندل من الجلد باللون البيج أيضاً .
• روزي هنتيغتون في لوك بدرجات لونية هادئة

اختارت روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley تنسيقًا أنيقًا بألوان هادئة مثاليًا لإطلالات العمل من المنزل ، وكان عبارة عن بنطلون قماشي بخصر عالٍ باللون الرمادي وبقصة أرجل واسعة ، زينت خصره بحزام رفيع من الجلد البني ، واختارت معه توب باللون الأبيض ، ومن فوقهما اعتمدت بليزر صيفيًا باللون البيج ، وأكملت اللوك بحذاء من الشبك من بوتيغا فينينا Bottega Veneta .
• فستان أسود ناعم
إطلالة اتسمت بالأنوثة والأناقة ، نسقتها روزي هنتيغتون وايتليRosie Huntington Whiteley وقد اختارت فيها فستان ميدي باللون الأسود مصنوعًا من قماش القطن بقصة بسيطة ، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ أسود ، ومجوهرات ذهبية ناعمة ، واختارت معه حقيبة يد من الجلد باللون العسلي .
شاهدي إطلالات روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley الأنيقة والعملية واستوحي منها أفكار إطلالات للعمل من البيت في فترة الحجر المنزلي .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك