خطوات بسيطة لتجعلي غرفة أطفالك أكثر جمالاً وبهجة

ديكور
383
3

اخترنا لكِ بعض الخطوات البسيطة التي تستطيعين من خلالها أن ترفعي من المظهر الجمالي لديكورات غرف أطفالك ، وتجددي منها .
• اجعلي أحد الجدران يبدو أكثر تميزا بديكورات حوائط فريدة
اختاري أحد الجدران ضمن ديكورات غرفة أطفالك واجعلي منه مساحة للخلق والإبداع ، عبر مجموعة من الأفكار تستطيعين اختيار أحدها ، كاختيارك لورق جدران يضيف المرح للديكور الداخلي ، أو دهانات حوائط بألوان محببة ، أو تعليق مجموعة من الاكسسوارات كاللوحات و الرسوم .
• أضيفي فكرة مرحة ضمن غرفة أطفالك كالخيم
هنالك الكثير من الأفكار التي تضيف المرح على ديكورات غرف أطفال مثل اللوح الذي يكتب عليه الأطفال ، والخيمة والتي تعتبر من أبرز ملامح ديكورات غرف أطفال تعتمد الأسلوب العصري والمودرن في الديكور الداخلي ، حيث تعتبر الخيمة من الإضافات اللطيفة تخلق فراغا للقراءة واللعب وقضاء الوقت الخاص .
• القليل من المفارش الملونة والوسائد لتزيين السرير

غيري مفارش السرير واجعليها تبدو أكثر جاذبية ، برسومات وألوان محببة لأطفالك ، تغيرها من وقت لآخر وإضافات الوسائد يجمل من الديكور الداخلي بهذه اللمسات البسيطة ، وتستطيعين أيضا أن تضيفي الأقمشة التي تجعل من تصميم السرير يبدو كسرير للأميرات وهي من الأمور المحببة لدى البنات خاصة .
• اختاري أجهزة إنارة لطيفة وجذابة تناسب ديكورات غرف الأطفال
أجهزة الإنارة تعطي إضافة لتصاميمها التي تضيف لمسة جمالية على الديكور الداخلي ، طابعا هادئا ومريحا من خلال إنارتها الخافتة والتي يمكن التحكم بها حسب الحاجة . هنالك الكثير من تصاميم أجهزة الإنارة المحببة والمخصصة لديكورات غرف أطفال عصرية .
• ضعي سجادة مميزة في النهاية كلمسة دافئة ومميزة
كخطوة أخيرة ومميزة عليك بإضافة سجادة صغيرة تعطي الدفء والأمان المطلوب في ديكورات غرف الأطفال برسوماتها المحببة وألوانها المميزة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك