احمي بشرتك من تأثير الشمس بهذه الوصفات الطبيعية

جمالك
137
2

مع ارتفاع درجات الحرارة والتعرض للشمس تكون بشرتك في خطر مكشوف من الأشعة
فوق البنفسجية . وبالتالي تتسبب بحروق الشمس وشيخوخة الجلد . بينما لا يمكنك منع نفسك من الخروج ، لكن يمكنك حماية نفسك من الأشعة الضارة .
إليك ماسكات طبيعية للوجه لحماية البشرة من الشمس :
• أقنعة الخيار مع ماء الورد وعصير الليمون
يعمل عصير الخيار وماء الورد كوسيلة تبريد لتهدئة البشرة ذات اللون البني والحمراء . لاستخدامها بفعالية ، خذي ملعقة كبيرة من عصير الخيار وعصير الليمون وماء الورد وحركيهم جيداً في وعاء ، ثم استخدمي هذا المحلول في جميع أنحاء الوجه واغسليه بماء باردة بعد 10 دقائق . هذا يساعد على حماية بشرتك والحفاظ على بشرة صحية ونقية .
• أقنعة الحليب والجلسرين

لإعطاء تأثير متوهج للبشرة المتعبة ، يساعد قناع الحليب على ذلك ، فقط ضعي الحليب الممزوج بالجلسرين في جميع أنحاء الوجه ، واسترخي لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء . يخفف العلاج من توازن PH الطبيعي ويعيد شبابه ، وبالتالي يحمي البشرة من الآثار السلبية للشمس .
• أقنعة ماء جوز الهند وحزمة خشب الصندل
يتميز خشب الصندل بخواص تنظيف رائعة ، في حين أن ماء جوز الهند معروف على نطاق واسع بالبشرة المتوهجة . امزجي ماء جوز الهند مع ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل لصنع مزيج سميك وتطبيقه في جميع أنحاء الوجه . اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك ، فهذا هو علاج مثالي للبشرة المدبوغة وحماية رائعة من آثار الشمس .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك