لإطلالة راقية في رمضان .. أعتمدي العباية البيضاء

أزياء
239
3

اللون الأبيض تدرج كلاسيكي كفيل بإضافة الهدوء ، النقاوة والراحة على الإطلالة . لذلك ، تلجأ إليه النساء في مختلف اطلالاتهن النهارية والمسائية . إضافة إلى ذلك ، لاحظنا أن اللون الأبيض هو التدرج الأكثر رواجاً للعبايات ، لذلك اعتمديه في رمضان .
في هذا الإطار ، اخترنا لكِ موديلات عبايات باللون الأبيض لتتمتعي بإطلالة مشرقة وعصرية في شهر رمضان .
إن العبايات باللون الأبيض كفيلة بأن تترك لمسة رقي في إطلالتكِ في رمضان ، في هذا الإطار ننصحكِ بألا تختاري تصميم مرفق بألوان مع الأبيض بشكل مبالغ به ، بل احرصي على أن تتداخل فيه تدرجات هادئة مثل اللون الذهبي تماماً مثل عباية Monique Lhuilier التي تتميز بالتفصيل البراق على طول التصميم . النقشات لها مكانتها أيضاً في العبايات البيضاء ، إختاريها إما بالتدرج نفسه تماماً مثل عباية Al Fairouzz أو ذات طابع شرقي مثلما رأيناها في عباية The Kape . إضافة إلى ذلك ، يمكنكِ اختيار عباية باللون الأبيض ومطبعة بتفصيل صغير مثل تصميم Zah Design  .
اختاري العباية التي تمزج قماشين مختلفين سوياً مثل تصميم Elna Line المزين باللون الذهبي . كذلك ، يمكنكِ اختيار تصاميم عبايات مبتكرة باللون الأبيض تماماً مثل موديل Haal Inc الذي يتخذ شكل تنورة وسترة مرفقة بحزام . أما تصميم I Am Maia فأتى بتفاصيل ملفتة ، سلطت الضوء على عصريته ونكهته بطريقة راقية وأنيقة . إذا كنتِ من محبات العبايات بقماش اللينين المقاوم لحرارة الشمس القوية ، فاخترنا لكِ تصميم من Chi-Ka، المرفق بحزام عند الخصر ، عباية ستلفت النظر ببساطتها وبتفاصيلها الناعمة .
أما إذا كنتِ من محبات التصاميم التي تتسم بالأقمشة الخفيفة ، فاخترنا لكِ العبايات المصنوعة من التول أو الأورجانزا والمطرزة في الوقت عينه مثل عباية. Pearl Haute Couture
إضافة إلى ذلك ، للعبايات المنزلية حصة : اختاري موديل عباية Su Paris أو Nili Lotan وتمتعي بإطلالة مشرقة .

وللحصول على لوك مميز وأنيق في رمضان ، ننصحكِ باعتماد تصاميم منعشة ، بالإضافة إلى موديلات مرفقة بالتطريزات الناعمة وفيها لمسة من الفخامة . أيضاً احرصي على اختيار الأكسسوارات بذكاء من دون أن تصبح الإطلالة مزدحمة وغير مرتبة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك