القميص ذوالطوق الكبير المستوحى من العصر الفيكتوري صيحة هذا الربيع

أزياء
221
3

إلى جانب القمصان ذات الطوق الطويل وذي الرأس الحاد ، برزت تلك بالطوق الكبير ، المستوحى من العصر الفيكتوري . تتميز هذه القمصان بقصة طوقها الكبير ، الذي يأتي إما مرفق بكشاكش أو مطرز ، بالإضافة إلى الأكمام المنتفخة . تصميم سيمنح المرأة التي تريد أن تكون مواكبة لآخر صيحات الموضة ، إطلالة أنثوية أنيقة وذات طابع فينتاج في الوقت عينه . إضافة إلى ذلك ، هذا التصميم يناسب جميع اللوكات النهارية والمسائية .
قدمت دور الأزياء ، القميص المستوحى من العصر الفيكتوري بطرق متجددة وعصرية ، فأعطته روحاً جديدة .
برز هذا القميص بالمجمل باللون الأبيض ، بأكمام طويلة أو قصيرة . كذلك ، أعجبنا بتنسيقه بطرق مختلفة . استلهمي من لوك Celine ونسقي هذا القميص مع هودي، سروال جينز بوتس أو سنيكرز . أما للوك شيك ، فلا تترددي في تنسيق القميص بالياقة الكبيرة والمستوحاة من العصر الفيكتوري تحت الفساتين تماماً كاللوك الذي قدمته دار Ganni ، إضافة إلى ذلك ، تبنت الفاشينيستا هذه الصيحة في لوكاتهن على انستغرام .
للوك كاجوال ، نسقي القميص بالطوق الكبير والمستوحى من العصر الفيكتوري مع توب وشورت وانتعلي بوتس ، تماماً كما فعلت Tiffany Hsu . إضافة إلى ذلك ، Xenia Adonts اعتمدت تنسيق هذا القميص مع شورت ، لكن اختارت البليزر للمسة من الأناقة . ولطابع الفينتاج أضافت عقد اللؤلؤ وسلاسل النظارات . من جهة أخرى ، للوك كاجوال اعتمدي القميص بالطوق الكبير والمستوحى من العصر الفيكتوري مع سروال واسع تماماً كما فعلت Erika Boldrin . أما إطلالة Janka Polliani فتحاكي الأسلوب المرح والجريء . اختاري قميص بطوق كبير ، مرفق بكشاكش ومطبع ونسقيه مع سروال بألوان قوية .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك