مستحضرات تجميل ستجعل شفتيكِ تبدو أكبر

جمالك
234
3

عمليات التجميل وتحديداً حقن الفيلر والبوتكس قد تكون من بين خيارات العديد من النساء للتخلص من الشفاه الرفيعة وجعلها أكبر حجماً ، لكن في المقابل ، قد تفضل بعض السيدات اللجوء إلى حيل أخرى أكثر بساطة لتكبير الشفايف من دون الخضوع لعمليات التجميل . اختيار روج نفخ الشفايف مثلاً ، هو من بين الوسائل السهلة التي تساعد في منح الشفاه حجم أكبر مما هي عليه .
إن كنتِ تبحثين عن افضل روج نفخ الشفايف ، اختاري الآن من بين هذه المنتجات المنتج الذي ترغبين بالحصول عليه .
• DIOR Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss
روج نفخ الشفايف من ديور يمنحكِ شفتين ممتلئتين وكبيرتين بثوان عدة ، وذلك بفضل احتوائه على الكولاجين . إضافة إلى ذلك ، يعمل هذا المستحضر على ترطيب شفتيكِ طيلة اليوم .
• YVES SAINT LAURENT Volupté Plump-in-Color Plumping Lip Balm
روج ايف سان لوران متعدد المهام إذ يغذي الشفاه ، يمنحها حجم أكبر مما هي عليه ويرطبها في الوقت عينه . بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك ، يعمل هذا المستحضر بمثابة روج نفخ الشفايف كما أنه يغذي الشفاه ويمنع جفافها إذ يحتوي على زيت جوز الهند وزيت النعناع .

• CHARLOTTE TILBURY Collagen Lip Bath Gloss
يحتوي منتج شارلوت تيلبوري على مواد تغذي الشفاه وتجعلها تبدو أكبر . هذا وبفضل تركيبته الملونة واللامعة ، يمنح الشفاه مظهر جذاب وطبيعي .
• LA MER The Lip Volumizer
منتج لا مير يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر مع تلوينها بطريقة طبيعية . كما أنه يساعد في التخلص من جفاف الشفاه والخطوط الرفيعة .
• TOO FACED Lip Injection Extreme Lip Plumper
مستحضر تو فيسد يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر كما أنه يرطبها ويلونها في الوقت عينه .
• SEPHORA COLLECTION Outrageous Effect Volume Lip Gloss
يحتوي روج نفخ الشفايف من سيفورا على زيت بذور دوار الشمس ، زيت جذور الزنجبيل وزيت النعناع . كل هذه الزيوت تساعد في جعل الشفاه منفوخة وأكبر حجماً مما هي عليه ، إلى جانب تغذية وترطيب الشفاه من العمق .
• HOURGLASS Unreal High Shine Volumizing Lip Gloss
روج نفخ الشفايف من هاور جلاس يرتكز على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في منح الشفاه حجم أكبر مما هي عليه . كما أنه يحتوي على زبدة الشيا وزيت الأفوكادو اللذين يلعبان دور أساسي في ترطيب الشفايف ومحاربة جفافها .
• JOSIE MARAN Argan Lip Sting Plumping Butter
احمر شفاه جوزي ماران يلعب دور مهم في نفخ الشفايف إذ يساعد على منحها حجم كبير وطبيعي ، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يعزز الدور الدموية في هذه المنطقة من الوجه . كذلك ، هذا الروج يساعد في ترطيب الشفاه إذ أنه يحتوي على زيت الارغان والعسل .
• BUXOM Power-full Plump Lip Balm
احمر شفاه بيوكسوم يعمل على ترطيب الشفاه ، تلوينها وتكبيرها في الوقت نفسه . تركيبته تتفاعل مع مستوى درجة الحموضة في الشفاه ، لتمنحها حجم أكبر مما هي عليه .
• CIATÉ LONDON Pump Plump Lip Gloss
روج نفخ الشفايف من سياتي لندن يساعد في جعل الشفاه ناعمة إلى جانب تكبيرها وتلوينها بطريقة جذابة وطبيعية .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك