أفكار لتزيين المنزل بلمسة شرقية في رمضان

ديكور
423
3

شهر رمضان المبارك هو من أكثر المناسبات التي ينتظرها الجميع في مختلف أنحاء الكرة الأرضية . خلال هذه الفترة ، إلى جانب الصلاة ، التأمل ، الإجتماع بأفراد العائلة ومساعدة الآخرين ، من أهم الأمور أيضاً خلال شهر رمضان هو تزيين المنزل بتفاصيل تحاكي هذه المناسبة وتمنح كافة أركان البيت لمسة شرقية مميزة . مع اقتراب شهر رمضان ، قد نبحث عن أفكار جديدة وعصرية تساهم في تزيين المنزل ، ولجعله يتميز بأجمل التفاصيل مثل الإضاءة المشعة ، الفوانيس الملفتة وغيرها .
إن كنتِ مرتبكة ولا تعرفين كيفية تزيين منزلكِ خلال هذا الشهر ، سنقدم لكِ أبرز النصائح التي تساعدكِ في إضافة لمسة شرقية مميزة إلى بيتكِ .
• تزيين غرفة المعيشة بواسطة فوانيس رمضان
في هذا المكان ستقضين معظم الأوقات برفقة العائلة للتسلية ، مشاهدة التلفاز أم غيرها من الأمور . لذلك ، احرصي على تزيين هذا المكان بواسطة فوانيس رمضان بهدف الشعور بالأجواء الشرقية والرمضانية أكثر فأكثر .
ضعي فوانيس رمضان في كافة أنحاء غرفة المعيشة ، حيث يمكنكِ اللجوء إلى 2 أو 3 فوانيس متوسطة الحجم ووضعها على الطاولة في منتصف الغرفة . كما يمكنكِ وضع موديل كبير في زاوية الغرفة وآخرى صغيرة لنشرها في كل الغرفة .
• تزيين غرفة الطعام بواسطة فوانيس رمضان

في هذا المكان ستقضين معظم الأوقات لتناول افطار رمضان وسحور رمضان ، لذا احرصي على تزيينها وبعث الحياة والمرح فيها ، انشري بعض فوانيس رمضان حولكِ واختاري موديلات صغيرة ، مصنوعة من المعدن أو مزينة بالزخرفات . تجدينها بمختلف الأحجام ومزينة بأشكال متعددة . كما أنه يمكنكِ اللجوء إليها لإضاءة ساطعة أم ناعمة .
• تزيين المساحات الخارجية بواسطة فوانيس رمضان
إذا كان منزلكِ يتميز بالسلالم الخارجية ، يمكنكِ تزيينها بفوانيس رمضان . ضعي عليها الموديلات بكافة الأشكال والأحجام وأضيفي لمسة دافئة إلى منزلكِ .
كما يمكنك أيضاً تزيين المنزل بواسطة الأكسسوارات المزخرفة :
• هذه الاكسسوارات ستضفي لمسة احتفالية إلى منزلكِ ، كما ستخلق أجواء هادئة أيضاً . هذه التفاصيل يمكنها أن تتميز بالأضواء الملفتة ، كما يمكنها أن تكون صنوعة من أوراق الكارتون بحيث ستزين الجدران أم ستتدلى من السقوف في شهر رمضان .
زيني غرفتكِ ، غرفة المعيشة ، غرفة الطعام بهذه التفاصيل ، حيث يمكنكِ أن تضعيها فوق طاولة الطعام ، على النوافذ أم غيرها . لا تترددي في محاربة الملل من خلال صنع التفاصيل المزينة بنفسكِ ! يمكنكِ أن تختاري كل الألوان والأشكال التي تخطر في بالكِ وإضافة لمسة مرحة إلى منزلكِ .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك